تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
بعد أدائها اليمين الدستورية أمامه.. الرئيس الأسد يرأس اجتماعاً توجيهياً للوزارة الجديدة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ... الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب

معرض ساس اكسبو2023 يختتم فعالياته.. ارتياح كبير من المشاركين للنتائج المتحققة وتثبيت المشاركة للدورة القادمة.. التوقيع على عشرات الاتفاقيات للتعاون… محاضرة نوعية حول الجرائم الالكترونية

بانوراما سورية:
اختتمت مساء امس في مدينة المعارض بدمشق اعمال المعرض الدولي الثاني للأمن والسلامة والتحول الرقمي “ساس اكسبو2023 / والتي تنظمه مجموعة مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات برعاية من وزارة الاتصالات والتقانة.

وشهدت اروقة المعرض واجنحة الشركات المشاركة خلال ايامه الاربعة حركة زوار كبيرة من المتخصصين والمهتمين لمواكبة الانشطة والفعاليات العلمية المرافقة وكذلك للاطلاع على اخر التطورات في مجال التحول الرقمي والأمن والسلامة التي عرضتها الخمسين شركة المشاركة في اجنحتها..
وتميز المعرض باللقاءات الهامة بين المشاركين وبين رجال الاعمال واهل الاختصاص اثمرت عن ابرام عشرات الاتفاقيات للتعاون تم توثيق بعضها امام الجمهور ووسائل الإعلام، فيما بقي عدد كبير منها طي الكتمان لخصوصية معينة ارتأها القائمين على هذه الشركات..

للإضاءة اكثر عن المعرض التقى موقع بانوراما سورية بالسيد خلف مشهداني المدير العام لمجموعة مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات حيث قال: شهد اليوم الرابع من معرض الامن والسلامة والتحول الرقمي توقيع عدد من الاتفاقيات بين الشركات بلغ عددها اكثر من 15 اتفاقية بين الشركات المشاركة في المعرض وبين الشركات وزوار هذا المعرض من رجال الاعمال والمتخصصين بالاضافة الى تجديد عدد كبير من الشركات مشاركتهم في هذا المعرض لدورته الثالثة التي ستقام في العام القادم.
واضاف مشهداني: المميز ايضا ان بعض الشركات اصبحت شركات راعية للمعرض وتم تطوير الرعاية الى مستوى اعلى وان دلت هذه الاتفاقيات على شئ فهي تدل على تحقيق الجدوى الاقتصادية التي دخل لأجلها بعض المشاركين الى هذا المعرض ..
وتابع مشهداني:ايضا شهد المعرض اطلاق اول مول افتراضي على مستوى العالم وتوقيع اول عقد استثمار من هذا النوع في هذا المول.. ومن الملفت في هذا المعرض هو قدوم زوار من عدة دول للتعرف على واقع السوق السورية بمجال الامن والسلامة والتحول الرقمي.
واكد مشهداني على الدور الحيوي الذي لعبته المجموعة من خلال تجهيز بيئة التعارف الأولية والمقاربة بين الشركات وتقريب وجهات النظر بين الشركات. لتسهيل توقيع الاتفاقيات.

اخيراً.. مسك الختام في اليوم الأخير من المعرض كان محاضرة نوعية وهامة جدا بعنوان “التنظيم القانوني لجرائم المعلوماتية في سورية” قدمها العقيد لؤي شاليش رئيس فرع مكافحة جرائم المعلوماتية بإدارة الأمن الجنائي وسط حضور كبير وتفاعل ونقاشات مميزة بين الحضور والمحاضر.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات