تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

معرض سيلا للصناعات الجلدية والأحذية ينطلق الثلاثاء القادم بمشاركة 60 شركة محلية وعربية ودولية

بانوراما سورية:
برعاية وزارة الصناعة السورية وضمن إطار تعزيز وتطوير القدرة التنافسية للصناعات الجلدية ومواكبةً لصيحات الموضة والمهارات الصناعية الجلدية ضمن سورية وخارجها، ولتشجيع القدرة والكفاءة الإنتاجية التي تعمل بدورها على دعم الاقتصاد الوطني السوري، اعلنت مجموعة مشهداني الدولية عن إطلاق الدورة_16 لمعرض سيلا للصناعات الجلدية والأحذية الذي يقيمه الاتحاد العربي للصناعات الجلدية وتنظيم من مشهداني الدولية بمشاركة 60 شركة من كبرى الشركات المحلية والعربية، وذلك على أرض مدينة المعارض بدمشق خلال الفترة من 2023/9/12 ولغاية 2023/9/15

ويعتبر معرض سيلا من أهم المعارض المتخصصة بصناعة الأحذية والجلود حيث يهدف لزيادة التكامل بين الصناعات الجلدية ضمن سورية وزيادة صادرات القطاع وتعزيز عمليات التبادل التجاري بالتعاون مع الدول المشاركة.

كما حرص الاتحاد العربي للصناعات الجلدية بالتعاون مع مجموعة مشهداني الدولية على استمرار إقامة المعرض في هذا التوقيت لرفع الطاقة الإنتاجية وتنشيط الحركة الصناعية إضافة للتصدي لحالة الركود في السوق المحلية نتيجةً للضغط الخارجي والمحاولات الشرسة لتضييق الخناق اقتصادياً على البلاد.

كما سيشارك في معرض سيلا_16 شركات ومستوردين وصناعيين وتجّار من الدول عربية ،منها فلسطين الأردن العراق لبنان إلى جانب عدد كبير من الشركات المحلية المتميزة بقطاع الصناعات الجلدية.

الجدير بالذكر أن الافتتاح الرسمي لمعرض سيلا_16 بحضور السيد وزير الصناعة والسيد رئيس الاتحاد العربي للصناعات الجلدية سيكون في تمام الساعة السادسة مساءً من يوم الثلاثاء 2023/9/12 وسيفتتح أبوابه لاستقبال الزوار على مدار 4 أيام متتالية، من الساعة 3 عصراً إلى الساعة 9 مساءً، حيث المواصلات مؤمنة من تحت جسر السيد الرئيس والمحافظات السورية.

 

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات