تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

نحو 90 شركة في مهرجان “صنع في سورية” لدعم الطفل والأسرة السورية

بانوراما سورية:
تشكيلة واسعة من المنتجات المتنوعة التي تحتاجها الأسرة السورية، وهدايا وحسومات يقدمها مهرجان التسوق الشهري “صنع في سورية” بدورته 153 لدعم الطفل والأسرة السورية والذي تقيمه غرفة صناعة دمشق وريفها وغرفة تجارة ريف دمشق بالتعاون مع شركة آفاق المستقبل واتحاد المصدرين والمستوردين العرب والمؤسسة السورية للتجارة.

موقع بانوراما سورية التقى السيد سام اسماعيل عضو مجلس إدارة شركة آفاق المستقبل والذي أشار إلى أن افتتاح الشركة بالتعاون مع الشريك الإيراني كان في 12/7/2023 وهذه باكورة فعاليات الشركة المنظمة لذلك تم التوجه نحو إقامة الدورة 153 من مهرجان التسوق الشهري “صنع في سورية” لدعم الطفل والأسرة السورية بمشاركة نحو 90 شركة.
وأضاف السيد اسماعيل : نهدف من خلال هذه الفعالية الى تقديم المساعدة قدر المستطاع للطفل والأسرة وتخفيف العبء عنها وخصوصا في ظل الظروف الصعبة من خلال تقديم كافة المستلزمات المدرسية بما فيها الملابس والقرطاسية والحقائب وغيرها، كما تقدم الشركات تخفيضات وعروض كبيرة على جميع المستلزمات المدرسية، وهو ما يتيح للعائلات شراء ما تحتاج إليه بأسعار مخفضة ومناسبة, مع أوقات للتوزيع الخيري المجاني بالكامل من قرطاسية وحقائب، إضافة للحسومات التي تتراوح ما بين 30 % و 50 % .

السيد حسام مكي مدير عام مؤسسة مكي للصناعات الغذائية أكد على حرص الشركة على التواجد في المهرجانات والفعاليات والبازارات انطلاقاً من مسؤوليتها المجتمعية ودعمها للعمل التنموي، وهذا يتجسد من خلال الوصول للمستهلك مباشرة لتقديم المنتج بسعر مناسب ، مشيرا إلى أن الحسومات التي تقدمها الشركة خلال المهرجان تصل إلى 30 % على كافة منتجاتها والتي تحمل قيمة غذائية عالية.
ولفت مكي إلى أن الشركة وكما عودت زبائنها تتحضر لإطلاق منتجات جديدة في الأسواق ومنها ” لاتار” بهوية جديدة إضافة للعديد من المنتجات التي تلبي أذواق المستهلكين.

 

وأوضح غياث العاني مدير المبيعات في شركتي ماسة فود وغولدن بوتيتو/ أنهم يشاركون في المهرجانات أينما كانت على الأراضي السورية وهذا ما يعتبر أمر بالغ الأهمية كونه صلة وصل بين المنتج والمستهلك وكسر حلقة التجار ، إضافة لكون المهرجانات فرصة كبيرة لعرض منتجات الشركة الجديدة والتي تتمتع بأعلى المواصفات والمعايير المعتمدة وتلنزم بشروط الصحة الغذائية ، وأيضا تتيح المهرجانات امكانية تلقي التغذية الراجعة المباشرة من المستهلكين وسماع آرائهم حول المنتجات، مشيراً الى أن الشركة تقدم عروض مباشرة للمستهلكين وهدايا والعديد من الحسومات والتي تصل ل 30 %.

ومن الشركات الرائدة في الصناعة السورية حضرت شركة الهبشة ” معكرونة دانة” ممثلة بالسيد شادي المتني مدير الجناح حيث أكد أن هدفهم من المشاركة في المعارض الغذائية والمهرجانات هو القرب من المستهلك دون أي وسيط لتقديم أصناف الشركة المتنوعة والتي تمتاز بالجودة العالية والسعر المنافس والذي يلبي احتياجات السوق ضمن مجالها ، حيث حصلت على العديد من شهادات الايزو منذ تأسيسها عام 1994 ، مبيناً أن الشركة تقدم خلال المهرجان عروض مغرية للزوار وحسومات وهدايا عديدة.
يذكر أن المهرجان الكائن في مقر شركة أفاق المستقبل – جسر صحنايا اوتوستراد درعا مستمر لغاية 21 أيلول الجاري.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات