تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
لا صحة لانعقاد لقاءات أمنية وعسكرية سورية – تركية في «حميميم» … موقف دمشق معلن تجاه ملف «التقارب» وأ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بصرف منحة بمبلغ 300 ألف ليرة للعاملين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين الجيش يقضي على عدد من الإرهابيين ويدمر طائرات مسيرة في عدة مناطق المقداد يبحث مع وزير خارجية الإمارات تعزيز العلاقات السورية-الإماراتية في مختلف المجالات أمر إداري بإنهاء استدعاء الضباط الاحتياطيين وإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء لصف الضباط والأفراد الاحتياطي... الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع رئيس الوزراء العراقي العلاقات الثنائية وعدداً من القضايا العربية... الرئيس الأسد يزور طهران ويقدم التعازي للسيد الخامنئي باستشهاد الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حس... الرئيس الأسد يبحث مع ممثلي صندوق التعاضد الاجتماعي والتنمية التجربة التنموية للصندوق في ظل تحديات اق... مجلس الوزراء يستعرض واقع تسويق موسم القمح ومتابعة تأمين مستلزمات استلام المحصول في المراكز الحكومية ... المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي

بخبرة تزيد على 25 عاماً …شركة أسد أخوان الحلبية لصناعة الجلديات حاضرة بقوة في سيلا 16

بانوراما سورية:

تشكيلة واسعة من أحدث الموديلات والتصاميم العالمية من جاكيتات الجلد الطبيعي الرجالي عرضها جناح شركة أسد أخوان لصناعة الجلديات والذي شهد إقبالا كبيرا من قبل الزوار خلال مشاركة الشركة في معرض سيلا 16 على أرض مدينة المعارض بدمشق.
السيد عمر أسد مدير مصنع الخياطة التابع للشركة و في حديثة لموقع “بانوراما سورية” أوضح أنهم يشاركون بمعرض سيلا بشكل دائم لما له من أهمية كبيرة لجهة عرض المنتجات السورية العريقة.
إضافة للمشاركات الكبيرة التي يشهدها هذا المعرض من قبل القطاع الحكومي والخاص وكبار المختصين والخبراء ورجال الأعمال والصناعيين والوفود الزائرة من قطاع الصناعات الجلدية لعرض آخر المنتجات السورية في مجال الجلديات والأحذية من مختلف المحافظات وهذا ما يثبت أصالة الصناعة السورية وقدرتها على المنافسة رغم التحديات والظروف الصعبة الحالية.
واعتبر مدير المصنع أن المعرض فرصة هامة لعرض منتجات الشركة وفتح أسواق تصريف جديدة لها وعقد شراكات وعلاقات عمل مع الشركات المحلية العاملة المتميزة بقطاع الصناعات الجلدية ومواكبة أحدث التطورات الحاصلة بصناعة الجلديات.
وأوضح أن منتجات الشركة تتمثل بالجاكيتات الرجالي المصنوعة من جلد الغنم الطبيعي وفق أفضل المواصفات العالمية حيث تتمتع بجودة عالية تضاهي المنتجات العالمية وتواكب أحدث صيحات الموضة العالمية من حيث الألوان والتصاميم المختلفة والتي تستقطب كافة الأذواق وخاصة موديلات القطعة الشبابية والتي تعتبر فريدة على المستوى المحلي وهذا ما أكسب شركة أسد أخوان بخبراتها الوطنية ميزات تنافسية تضاهي المنتجات العالمية عدا عن أسعارها المدروسة وكفالتها التي تقدمها للزبائن.
وفي ختام حديثه أشاد السيد عمر أسد بمستوى الشركات الموجودة بالمعرض وجودة المنتجات الجلدية السورية التي تعرضها تلك الشركات والتي تدل على أن الصناعة السورية تستعيد ألقها ، مؤكداً على دور الصناعيين الهام بالمساهمة بمرحلة اعادة اعمار سورية .
يذكر أن شركة أسد أخوان مقرها الرئيس في حلب ولها وكلاء توزيع جملة في جميع المحافظات السورية.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات