تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها مجلس الشعب المنتخب يعقد أعمال جلسته الافتتاحية من الدورة الاستثنائية الأولى للدور التشريعي الرابع بهدف تطوير بيئة أعمال المشروعات.. مجلس الوزراء يعتمد التصنيف الوطني للأنشطة الاقتصادية وزارة التربية تكرم 65 طالباً وطالبة من المتفوقين في شهادتي التعليم الأساسي والثانوي

عبق شركة ” فاين ” للصناعات التجميلية يفوح في المعرض الدولي لعالم الجمال 2023

بانوراما سورية:
كان حضور شركة فاين للصناعات التجميلية القادمة من حلب العريقة، محط أنظار واهتمام المشاركين والزائرين للمعرض الدولي للتجميل والصناعات التجميلية- عالم الجمال 2023 والمقام حالياً على أرض مدينة المعارض الدولية بدمشق، فجناحها الخاص كان مميزاً وجاذباً، تفوح من جنباته أطيب الروائح لبودرة الأطفال والشامبو والكريمات النسائية عدا عن وجود تشكيلة واسعة من المستلزمات والأدوات التجميلية، وكأنك في سوق العطارين الشهير في مدينة حلب.
السيد أحمد عذاب مدير الشركة عبر عن سعادته بالمشاركة للمرة الأولى في المعرض، مؤكداً مدى أهمية وضرورة مشاركة الشركة ضمن فعالياته التي تحظى بمشاركة لافتة لكبرى الشركات الوطنية الخبيرة في عالم الصناعات التجميلية ومستلزماتها، لافتاً إلى أن المعرض يمثل فرصة ثمينة للاطلاع على المنتجات الجديدة والنوعية، ويتيح التواصل المباشر مع المستهلكين والعملاء وعقد الصفقات والتشبيك والتعاون التجاري والصناعي وتبادل الخبرات وفتح أسواق داخلية وخارجية جديدة .
وأوضح مدير الشركة أن انطلاقتها كانت عام 1976 بصناعة منتجات تعتني بالأطفال كالبودرة والشامبو والكريمات الخاصة، منوهاً أن الشركة في سعي دائم لتطوير إنتاجها ليواكب كل جديد في عالم المنتجات التجميلية المنافسة محلياً وعالمياً ولتبقى عند حسن ظن عملائها وزبائنها حيث وصل عدد المنتجات إلى 64 صنفاً منوعاً يلبي احتياجات وأذواق المستهلكين في السوق المحلية، وبيّن أن المنتجات الجديدة للشركة تشمل العديد من الأصناف التي تعنى بالمرأة ومنها الشامبو الطبي بخمسة أصناف ( كولاجين..كرياتين…) وكريمات التجميل والزيوت الطبية المتنوعة الخاصة بالشعر وغيرها.
وأكد أن الشركة بفضل منتجاتها ذات السمعة العطرة حصلت على شهادة الايزو 9001 كونها تتمتع بجودة عالية، فالمنتجات مصنعة وفق المواصفات السورية كما تتميز بمواكبتها العصرية من حيث التصنيع وطرق التعبئة الحديثة والقياسات المختلفة التي يشرف على إنتاجها وتسويقها كادر مختص من خبراء وصيادلة وكيميائيين ومراقبين فنيين، منوهاً أن أسعار المنتجات تناسب القدرات الشرائية للمستهلكين وهذا ما جعل الشركة تكسب رضا وثقة المستهلكين والذي هو الهدف الأول للشركة وعلامة فارقة تفتخر بها وتسعى للمحافظة عليها.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات