تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

” فريز المصري وشركاه” حاضرة بقوة في معرض البيطرة والدواجن 2023

بانوراما سورية:

كواحدة من الشركات الرائدة محليا في قطاع الدواجن ..وبخبرتها التي تزيد عن ثلاثين عاما حضرت شركة فريز المصري وشركاه للصناعات الغذائية ضمن جناح لافت في معرض البيطرة والدواجن والذي تنظمه شركة مشهداني لتنظيم المعارض والمؤتمرات على أرض مدينة المعارض بدمشق.
وفي لقاء لموقع بانوراما سورية أوضح وسام عبد الصمد مدير العلاقات العامة في الشركة أنها تختص منذ تأسيسها بمجال ذبح وتهيئة وحفظ الدواجن وفي عام ٢٠١٨ توجهت الى العمل المؤتمت والآلي الحديث والمتطور حيث ان خط الإنتاج يعمل بطاقة إنتاجية ٦٠٠٠ طير في الساعة وفقا للشريعة الإسلامية ولشروط صحية جيدة جدا وهذا ما أهلها للحصول على شهادة الايزو 22000/2018 وشهادة الايزو 9001ا /2015 في إدارة وجودة وسلامة الغذاء .
وأضاف عبد الصمد : في عام ٢٠٢١ دخلت الشركة الى عالم الصناعة عبر الوجبات المفرزة الجاهزة ( دجاج..نقانق..سجق همبرغر كباب….) والعديد من المنتجات وصلت ل ٤٥ صنفا غذائيا بجودة عالية وأسعار منافسة تناسب جميع فئات المجتمع وترفد السوق المحلية بها.
وأكد مدير العلاقات العامة حرص الشركة على الاستمرار بتحديث وتطوير طرق العمل والإنتاج لتواكب بذلك الأسواق العربية والعالمية وتنافس الشركات التي تعمل بنفس المجال و على جميع الأصعدة وهذا ما يجعلها تحتل الريادة بمجالها..مشيرا الى أن الشركة تتحضر لإطلاق براندها الجديد في نهاية هذا العام ” لانشون الدجاج” واللحوم الباردة وبخط إنتاج أوربي حديث.
وفي رده على سؤال حول أسعار هذا النوع من المنتجات ومدى مناسبتها للقدرات الشرائية للمستهلكين يؤكد عبد الصمد حرص الشركة على طرح منتجاتها بأسعار مدروسة تناسب مختلف الشرائح وخصوصا بظل الظرف الاقتصادي الحالي منوها بأن ما جعلها قادرة على المنافسة بهذا الجانب أن المادة الأولية “الطير” من إنتاج الشركة إضافة لجميع مراحل تصنيع المنتج تتم داخل الشركة .
وقال عبد الصمد : نشارك دائما في معرض البيطرة والدواجن للتعريف بالشركة ومنتجاتها وتعزيز اسمها بالسوق المحلية..إضافة لأهمية هذه المعارض ودورها في كسر الحلقة الوسيطة بين المنتج والمستهلك وتسهيل عملية البيع والشراء والتواصل المباشر مع المستهلكين والعملاء كما أنه فرصة هامة للقاء كبرى الشركات العاملة بنفس المجال والتعارف فيما بينها واقامة علاقات وشراكات عمل.. منوها بأن الشركة تحرص على التواجد أيضا في مختلف مهرجانات التسوق والبازارات انطلاقا من مسؤوليتها المجتمعية ورؤيتها المتمثلة بدعم المواطن والاستمرار في العمل والتأكد من سلامة وصحة المنتج والحفاظ على سمعتها الطيبة ..حيث تقدم من خلال تلك المهرجانات منتجات الشركة مع حسومات كبيرة واحيانا بسعر التكلفة وخصوصا خلال شهر رمضان المبارك
وختم وسام عبد الصمد حديثه : “الصناعة السورية كانت وما زالت رائدة وقادرة على المنافسة رغم الظروف والتحديات الحالية والتي تحتاج الى تضافر الجهود على جميع المستويات لتجاوزها والتغلب عليها .

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات