تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ... الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات...

مشاركات محلية ودولية هامة في معرض البيطرة والدواجن بدورته الخامسة

بانوراما سورية:

برعاية وحضور وزير الزراعة والاصلاح الزراعي المهندس محمد حسان قطنا انطلقت فعاليات معرض “البيطرة والدواجن” بدورته الخامسة، على أرض مدينة المعارض الجديدة بدمشق، والذي يقيمه اتحاد غرف الزراعة السورية بالتعاون مع نقابة الاطباء البيطريين.
وبين أمين سر غرفة زراعة دمشق وريفها ومشرف اتحاد غرف الزراعة السورية محمد جنن في لقاء لموقع بانوراما سورية أن المعرض يضم حوالي 41 شركة أجنبية ومحلية ، لافتاً الى أن الحلقة الهامة هي مواصلة وجود المربي إلى جانب الشركات بشكل مباشر، مؤكداً على دور اتحاد غرف زراعة سورية لجهة تخفيض تكاليف الإنتاج والمحافظة على وجود المربي والذي تعرض لفترة من الفترات لخسارات ، مشيراً إلى أهمية استمرار البحث عن بدائل وتخفيض الاستيراد وتشجيع المربين وتذليل الصعوبات لتمكينهم من الاستمرار بالإنتاج بشكل دائم.
ونوه جنن بأن سورية تمتاز بمادة البيض والفروج على مستوى العالم وهي الأولى في الشرق الأوسط وتعنى بموضوع صحة وسلامة الغذاء وذلك بالتعاون مع نقابة الأطباء البيطريين.
ولفت فاروق جاكيش منظم معرض البيطرة والدواجن الى جديد المعرض المتمثل بمشاركة شركات لأول مرة ووكالات من القطاعين العام والخاص ..لافتا الى توافد الزوار من اغلب المحافظات نظرا لأهميته في عرض كافة مستلزمات الدواجن والبيطرة موضحا ان عدد المشاركين في المعرض بلغ حوالي ٤٠ مشاركا تنوعت اختصاصاتها ما بين الأدوية واللقاحات البيطرية والخدمات البيطرية ومعدات الدواجن والمبيدات والأدوية والأعلاف.
بتول حسن مديرة شركة انكود المتخصصة بإنتاج الأسمدة العضوية والحيوية والمعدنية بالاضافة لمبيدات الصحة العامة و الزراعية والكومبوست وجميعها تتمتع بجودة عالية …وبينت ان مقر الشركة في ريف دمشق منطقة دير علي وتوزع منتجاتها لكافة المحافظات السورية… مؤكدة على اهمية المعرض كونه يتيح فرصة هامة للتعريف ب “أنكود” و عرض منتجات الشركة وفتح اسواق تصريف جديدة لها وعقد شراكات عمل ولقاءات مع العملاء وخصوصا بحضور شركات هامة بهذا المجال …مبينة ان الشركة تقدم كافة التسهيلات لعملائها وبما يوفر سهولة وصولها للمزارعين.
يذكر أن المعرض يستمر لغاية 25/10/2023 والمواصلات مؤمنة من تحت جسر الرئيس

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات