تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ... الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات...

معرض سورية الدولي الأول للمكننة الزراعية ومستلزماتها “آغرو سيريا 2023 يختتم فعالياته مساء اليوم

يختتم معرض سورية الدولي للمكننة الزراعية ومستلزماتها آغرو سيريا مساء اليوم اعمال دورته الاولى والذي تنظمه مجموعة مشهداني الدولية برعاية وزارة الزراعة والاصلاح الزراعي على ارض مدينة المعارض بدمشق.

وتميز اليوم الثالث من المعرص بنشاطات ذات طابع إبداعي ومعرفي فيما يتعلق بالقطاع الزراعي بمختلف الجوانب والمجالات، إذ برز من خلاله دور العقول السورية النيّرة التي تتطلع إلى تطوير الواقع الاقتصادي والزراعي والإنتاجي في سورية، وذلك من خلال تقديم مجموعة متنوعة من الابتكارات التي تعكس قدراتهم الإبداعية وتفكيرهم العميق ضمن مجال الزراعة.
كما حظي المعرض بزيارة ثانية للسيد #وزير الزراعة والإصلاح الزراعي المهندس #محمد_حسان_قطنا حيث تجول بين أجنحة المشاركين في المعرض واطلع على المنتجات والتقنيات الزراعية المعروضة ورافقه بجولته الدكتور #نصر_الدين_العبيد المدير العام لمنظمة المركز العربي لدراسات المناطق الجافة والأراضي القاحلة #أكساد والسيد #محمد_كشتو رئيس اتحاد الغرف الزراعيّة السوريّة والسيد #خلف_مشهداني المدير العام لمجموعة #مشهداني_الدولية المنظمة للمعرض، وناقش معاليه مع المشاركين سبل التعاون وتبادل الخبرات في مجال الزراعة والتكنولوجيا، كما استمع إلى المشاكل والتحديات التي تواجه القطاع الزراعي في سورية وأبدى استعداده لدعم وتطوير هذا القطاع، و أشاد بجهود المنظمين للمعرض، مؤكداً على أهمية تنظيم مثل هذه الفعاليات لتعزيز الوعي بأهمية الزراعة والتكنولوجيا في تحسين الإنتاج الزراعي، و نوّه بدور الأطفال المخترعين في تحقيق التغيير والتحول في القطاع الزراعي وشجع على دعم وتطوير مواهبهم ومهاراتهم.
وفي لفتة خاصة، كرّم سعادة المدير العام “لمنظمة المركز العربي لدراسات المناطق الجافة والأراضي القاحلة #أكساد” الدكتور #نصر_الدين_العبيد، السيد #خلف_مشهداني “المدير العام لمجموعة مشهداني الدولية”، مقدماً له #درع_أكساد_الذهبي وشهادة شكر وعرفان لنجاحه الكبير والمتميز في تنظيم الدورة الأولى من معرض #آغرو_سيريا_2023، معبراً عن تقديره وأمنياته بمزيد من التألق والتميز والنجاح لمجموعة #مشهداني.
بدوره قدّم السيد #خلف_مشهداني درعاً تكريمياً لمدير عام منظمة #أكساد تقديراً لرعايتهم ودعمهم وجهودهم التي بذلوها لإنجاز معرض استثنائي يعكس تنوع وابتكار القطاع الزراعي في سورية.
إضافة لما سبق، تضمن اليوم الثالث العديد من الفعاليات والأنشطة المتنوعة والتكريمات، وندوة تلفزيونية خاصة ومحاضرات لنخبة من الخبراء بالقطاع الزراعي، تناولت مختلف المجالات الزراعية وطرق تطويرها، واستهدفت زيادة الوعي حول أهمية الزراعة والتنمية الزراعية، وشهدت قاعة الاجتماعات B2B عدداً من الاجتماعات المثمرة.
الجدير ذكره أنّ اليوم الأربعاء الموافق لـ 25/10/2023 هو اليوم الرابع والختامي للدورة الأولى من معرض سورية الدولي للمكننة الزراعية ومستلزماتها #آغرو_سيريا ، علماً أن أوقات الزيارة من الساعة 4 عصراً حتى 9 مساءً والمواصلات مؤمَّنة لنقل زوّار المحافظات، ومن تحت جسر السيد الرئيس جانب المتحف لزوّار العاصمة دمشق بمعدّل رحلة كل نصف ساعة.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات