تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ... الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات...

ملتقى الشركات الخدمية سيرفكس2023 ينطلق بفندق الداماروز بدمشق بمشاركة 60 شركة وجهة متخصصة بقطاع الأعمال

بانوراما سورية:

افتتح رئيس اتحاد غرف التجارة السورية محمد ابو الهدى اللحام مساء اليوم الاربعاء في فندق داماروز بدمشق فعاليات ملتقى رجال وسيدات الأعمال- ملتقى الشركات الخدمية سيرفكس_2023 والذي تنظمه مجموعة مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات بحضور رجال اعمال وفعاليات اقتصادية وحشد من المهتمين.

وفي مؤتمر صحفي بعد الافتتاح أكد رئيس اتحاد غرف التجارة السورية السيد محمد أبو الهدى اللحام أهمية الملتقى لما يحتويه من تكنولوجيا عالية في علوم التسويق والإدارة وخبرات التنفيذ بجميع القطاعات وخدمات تبني وتطوير الأفكار وتحويلها لمنتج يطرح في الأسواق، آملاً في أن ترتقي مخرجات هذا الملتقى إلى المستوى المطلوب للنهوض بالاقتصاد الوطني.

بدوره نوه المدير العام لمجموعة مشهداني الدولية السيد خلف مشهداني بأهمية سيرفكس بكونه الملتقى الوحيد للشركات الخدمية الذي يقدم منتجات فكرية وليس مادية ملموسة وهو أول ملتقى باختصاص خدمي تم إطلاقه بشكل فعّال ودولي منذ العام 2007 حيث يجد الزائر أهم الخدمات التي تساهم بتبني أفكاره وتطويرها وتحويلها إلى منتج يُطرح في الأسواق من خلال منصات الحوار التي تم إعدادها لهذه الغاية والتي يتم من خلالها عقد الاجتماعات الثنائية بين رجال الأعمال والشركات الخدمية.

وبين مشهداني تنوع جنسيات الزائرين القادمين من دول عربية عدة من بينها العراق، تونس، الأردن الأمارات، عمان.

ويترافق الملتقى مع عدد من المحاضرات التعريفية بالخدمات المقدمة من قبل المشاركين إضافة الى ندوات خاصة عبر بث تلفزيوني مباشر، يقدمها خبراء ومتخصصون في مجالات خدمية مختلفة، بما في ذلك رواد الأعمال الناجحين والمؤثرين في مجتمع الأعمال للحديث عن مواضيع مثل الابتكار والتكنولوجيا والتسويق وإدارة الأعمال والريادة، بالإضافة إلى مناقشة قضايا تهم الشركات الناشئة والاستثمار وتطوير القدرات.

يذكر أن ملتقى سيرفكس يستمر لمدة ثلاثة ايام ويستقبل زواره يومياً من الساعة الثالثة عصراً إلى الساعة الثامنة مساءً ضمن قاعة المتنبي في فندق داماروز دمشق.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات