تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ... الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات...

سيرفكس 2023 .. تجارب استثنائية وابتكارات مبهرة

دمشق:

على وتيرة حماس عالية ونشاط كبير جذب إليه عالم الأعمال في سورية، شهد اليوم الثالث من ملتقى رجال وسيدات الأعمال سيرفكس_2023 العديد من الإنجازات والمبادرات المميزة التي أكدت أهمية الملتقى كمنصة رائدة لتسخير الأفكار الريادية، وتضمّن اليوم الأخير من ملتقى سيرفكس لهذا العام، فعاليات رئيسية في عالم الأعمال والتكنولوجيا، مما سهل تبادل الخبرات والتجارب الناجحة بين المشاركين وتعزيز التحفيز والإبداع.

كما عقدت ندوة حواريّة تلفزيونية عبر شاشة الفضائية السورية حول إطلاق الدورة الثامنة من الملتقى، إلى جانب المحاضرات العلمية، تناولت مختلف المواضيع العملية الرائجة، وتم من خلالها تسليط الضوء على أهمية العمل بمجال الشركات والمشاريع الصغيرة وكيفية كتابة خطة العمل، تمويل المشاريع مع وضع استراتيجيات التسويق وشرح المفاهيم الأساسية والأدوات العملية المهمة لبدء الأعمال الخاصة، إضافة لتحويل الفكرة إلى واقع ملموس وتوسيع نطاق العمل بشكل احترافي.

مع هذه الخطوات الإيجابية، أطلقت عدة شركات مسابقات مشوّقة قدمت فيها هدايا قيّمة للزوار والمشاركين كتذكار وامتنان على تفاعلهم واهتمامهم، وذلك عقب جولة التكريمات التي اعتادها السيد خلف مشهداني المدير العام لمجموعة مشهداني بكافة المعارض التي يتميز بتنظيمها، حيث قدّم شهادات شكر وتقدير للمشاركين الذين ساهموا في نجاح الملتقى وتركوا بصمة إيجابية ساهمت بتحقيق أهداف الملتقى وأحيَت روح العمل الجماعي.

وفي ساعة الختام الأخيرة، تجاوز عدد العقود والاتفاقيات التي تم توقيعها 30 عقداً واتفاقية بهدف تحقيق النجاح المشترك، كما جددت غالبية الشركات المتواجدة عقودها للمشاركة بالدورة التاسعة من ملتقى سيرفكس لعام 2024، الأمر الذي يوضح أهميته وأثره الغني في تحقيق الغايات والأهداف المطلوبة.

عند تمام الساعة 10 مساء امس الجمعة، أغلق سيرفكس باب دورته الثامنة بمشاعر متباينة من الحماس والاكتفاء، مع الوداع والانتظار لموعده المقبل، بمزيد من الإنجازات والنجاحات للعبور نحو مستقبل مشرق مليء بالفرص الثمينة في مجال الأعمال الخدميّة.

بانوراما سورية- المكتب الإعلامي لمجموعة مشهداني

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات