تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها مجلس الشعب المنتخب يعقد أعمال جلسته الافتتاحية من الدورة الاستثنائية الأولى للدور التشريعي الرابع بهدف تطوير بيئة أعمال المشروعات.. مجلس الوزراء يعتمد التصنيف الوطني للأنشطة الاقتصادية وزارة التربية تكرم 65 طالباً وطالبة من المتفوقين في شهادتي التعليم الأساسي والثانوي

مجموعة مشهداني الدولية تبدأ باستقبال طلبات الاشتراك بالدورة الخامسة لمعرض الصناعات البلاستيكية سيريابلاست SyriaPlast 2024

بانوراما سورية:
بعد نجاحها في تنظيم وإدارة معرض الصّناعات البلاستيكيّة بدوراته السّابقة تحت رعاية وزارة الصناعة .. تنطلق الاستـعدادات لدى مجموعة مشهداني الدّوليّة لإطلاق النّسخة الخامسة من معرض سورية الدّولي للصّناعات البلاستيكيّة وذلك على أرض مدينة المعارض بالعاصمة دمشق خلال الفترة من 24 ولغاية 2024/4/27 إذ يجمع هذا المعرض كلّ ما يتعلق بصناعة البلاستيك من الآلات، والمواد الكيميائيّة، والمواد الخام، والآلات الصّناعيّة المساعدة، وخطوط الإنتاج، وجميع الابتكارات في مجال التّكنولوجيا، وصّناعة البلاستيك والمطّاط، والنّايلون، وعرض آلية الإنتاج بدءاً من المادّة الأوّليّة وصولاً إلى المنتج النهائي، وعرض عدد من المنتجات البلاستيكيّة.

وفي تصريح للسيد خلف مشهداني المدير العام للشركة المنظمة بيّن أن هذا المعرض يهدف إلى إظهار الهويّة الدّوليّة للمنتجات البلاستيكيّة من حيث الجودة والتنوع، كما يهدف إلى تطوير المنتجات البلاستيكيّة، ووضع أفضلية لها في قطاع المنتجات الصّناعية العالميّة وتحسين مستواها ورفعها إلى مستويات متقدمة.

ويجمع هذا الحدث أبرز أقطاب الصّناعة محلياً وإقليميّاً ودوليّاً، إذ يقدّم فرصة للشّركات لاستعراض خدماتها ومنتجاتها، ويعزّز مواكبتها لأحدث التّطوّرات والخبرات التقنية للمضي قُدماً في خططها التشغيليّة والتوسعيّة في أكبر أسواق المنطقة والعالم، ونرى بأنّه سيكتسب ثقة المتخصّصين الدّوليّين الذين يسعون للحصول على فرص تجاريّة في هذا الجزء من العالم.

و ختم مشهداني أن المشاركة في المعرض متاحة من هذا اليوم 2023/11/12.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات