تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ... الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات...

دياب وإبراهيم يبحثان أهمية تكثيف الجهود لتذليل العقبات والتحديات التي تواجه مشاريع قطاع صناعة الاسمنت المشملة على احكام قوانين الاستثمار

دمشق:

انطلاقاً من الدور الكبير الذي توليه هيئة الاستثمار السورية لقطاع الاسمنت وبهدف النهوض والإقلاع بواقع هذا القطاع.
عقد في مبنى الهيئة صباح اليوم الخميس اجتماعاً تفاعلياً برئاسة مدير عام هيئة الاستثمار السورية مدين دياب و مدير عام المؤسسة العامة للجيولوجيا والثروة المعدنية الدكتور مظهر ابراهيم و حضور ممثلين عن الجهتين والسادة المستثمرين أصحاب مشاريع الاسمنت المشملين على أحكام قوانين الاستثمار، وذلك لمناقشة البرامج الزمنية والمادية الخاصة بمشاريع الاسمنت وللوقوف على أهم العقبات والعثرات التي يواجهها الاستثمار في هذا القطاع بغية إيجاد الحلول المناسبة لها، بالشكل الذي يساهم ويسرع في عملية تنفيذ تلك المشاريع ويضعها موضع الإنتاج الفعلي.

#مدير_عام_هيئة_الاستثمار_السورية مدين علي دياب أكد خلال الاجتماع على أهمية التشارك والتفاعل بين الهيئة والمؤسسة العامة للجيولوجيا والثروة المعدنية والجهات الحكومية المعنية لتمكين الاستثمار ورعايته ومواجهة تحدياته لجني ثماره سريعا، وأهمية التشارك والتكامل مع المستثمرين لتبسيط وتسريع الإجراءات تذليل كافة العقبات.

وتم خلال الاجتماع استعراض المستثمرين لكافة التحديات والصعوبات التي اعترضت أو قد تعترض مشاريعهم بالإضافة إلى تطلعاتهم المستقبلية، وتمت مناقشة تفاصيلها بشكل مباشر مع ممثلي الجهات العامة المعنية الذين استقبلوها برحابة صدر وتفاعلوا مع المستثمرين لمناقشتها وتقديم الحلول الجدية والسريعة لها.

فيما بين عدد من المستثمرين وصول مشاريعهم إلى مراحل تنفيذية متقدمة متوقعين دخولها مرحلة الإنتاج قريبا وفي زمن قياسي.

وفي ختام الاجتماع شكر المستثمرون هيئة الاستثمار السورية والمؤسسة العامة للجيولوجيا والثروة المعدنية على وقوفهم إلى جانب المستثمرين لتسهيل إجراءات إقامة المشاريع وتامين متطلبات إنجاحها آملين استمرار هذا التعاون والتفاعل بين جميع الاطراف المعنية بالعملية الاستثمارية لدفع عجلة الاستثمار نحو مزيد من الإعمار والتنمية.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات