تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها مجلس الشعب المنتخب يعقد أعمال جلسته الافتتاحية من الدورة الاستثنائية الأولى للدور التشريعي الرابع بهدف تطوير بيئة أعمال المشروعات.. مجلس الوزراء يعتمد التصنيف الوطني للأنشطة الاقتصادية وزارة التربية تكرم 65 طالباً وطالبة من المتفوقين في شهادتي التعليم الأساسي والثانوي

مشاركة مرتقبة لشركة الدرة العالمية بمعرض فود افريقيا 2023 في القاهرة

بانوراما سورية:

تعتزم شركة الدرة العالمية للمنتجات الغذائية المشاركة في فعاليات معرض “فود أفريقيا مصر 2023” الذي سيقام بالفترة من 11 إلى 14 كانون الاول الحالي في العاصمة المصرية القاهرة.
ودعت الشركة في منشور لها على صفحتها بموقع فيسبوك زبائنها وجميع المهتمين الى زيارة جناحها بالمعرض G16 – القاعة 2 والذي ستعرض فيه مجموعة متميزة من اهم المنتجات الغذائية ذات الجودة العالية وستقدم تجربة تذوق فريدة من نوعها، مضيفة أنه ستتاح الفرصة لزوار الجناح لاكتشاف أحدث اتجاهات الصناعة وتبادل الأفكار وبناء علاقات تجارية مثمرة.
ويعتبر معرض فود افريقيا 2023
من اهم معارض الغذاء وحدثاً متميزاً في عالم الأغذية والمشروبات في منطقة الشرق الاوسط وافريقيا.

وتواظب شركة الدرة العالمية للمنتجات الغذائية على المشاركة في اهم معارض الغذاء في العالم بهدف تعزيز مكانتها المرموقة في اسواق الغذاء العالمية، ولإطلاع العملاء والزوار على المنتجات والأصناف الجديدة التي تنتجها الشركة.

عبد العزيز محسن

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات