تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها مجلس الشعب المنتخب يعقد أعمال جلسته الافتتاحية من الدورة الاستثنائية الأولى للدور التشريعي الرابع بهدف تطوير بيئة أعمال المشروعات.. مجلس الوزراء يعتمد التصنيف الوطني للأنشطة الاقتصادية وزارة التربية تكرم 65 طالباً وطالبة من المتفوقين في شهادتي التعليم الأساسي والثانوي

شركة الدرة تتألق في معرض أفريقيا للغذاء فوود أفريكا2023… المعرض بوابة وفرصة فريدة لتعزيز تواجد منتجاتها في الأسواق الأفريقية

بانوراما سورية:
تواصل شركة الدرة العالمية للمواد الغذائية تألقها في أبرز معارض الغذاء العالمية، مؤكدةً على نجاحها في ترسيخ مكانتها كواحدة من الشركات الرائدة في الصناعات الغذائية. تميزت منتجات الشركة بنكهاتها الفريدة وجودتها العالية، مما جعلها خياراً مفضلاً في الأسواق العالمية.

في هذا الإطار، افتتحت الشركة يوم امس جناحها في معرض فوود أفريكا، المقام في مركز مصر للمعارض الدولية، والذي يعتبر من أهم معارض الأغذية في العالم. شهد الافتتاح حضور الإدارة العليا وأعضاء مجلس الإدارة للشركة.

وتحرص الشركة على المشاركة الفعالة في معرض فوود أفريكا، نظرًا لأهميته كأحد أبرز المعارض التجارية الدولية في الصناعات الغذائية والزراعية في القارة الأفريقية. يوفر المعرض فرصة استثنائية للشركات للتوسع في السوق المصري والأفريقي، وبناء علاقات مع الفاعلين الرئيسيين في هذا القطاع.

يعد المعرض بوابة فريدة للوصول إلى الأسواق الأفريقية، متماشياً مع خطط الشركة لتوسيع نطاق تواجدها العالمي ومشاركتها في المعارض الرئيسية. تعرض الشركة من خلاله منتجاتها الجديدة والمميزة، التي تتجاوز الـ400 منتج، محققةً بذلك انتشارًا في أكثر من 85 دولة حول العالم.

أخيرًا، تؤكد الإدارة على أن المعرض يعتبر فرصة مثالية لتعزيز حضور منتجات الشركة في أسواق جديدة، مع التركيز على تقديم منتجات تلبي تطلعات الزبائن.”

Al-Durra International Food Company continues to shine in the world’s most prominent food exhibitions, affirming its success in establishing itself as one of the leading companies in the food industry. The company’s products stand out with their unique flavors and high quality, making them a preferred choice in global markets.

In this context, the company inaugurated its pavilion today at the Food Africa exhibition, held at the Egypt International Exhibition Center, one of the world’s most important food exhibitions. The opening was attended by the company’s senior management and board members.

The company is keen on active participation in the Food Africa exhibition, given its significance as one of the major international trade fairs in the food and agricultural industries in Africa. The exhibition provides an exceptional opportunity for companies to expand into the Egyptian and African markets and establish relationships with key industry players.

The exhibition serves as a unique gateway to the African markets, in line with the company’s plans to expand its global presence and participate in major exhibitions. Through it, the company showcases its new and distinctive products, totaling over 400, thus achieving a presence in more than 85 countries worldwide.

Finally, the management emphasizes that the exhibition is an ideal opportunity to enhance the presence of the company’s products in new markets, focusing on presenting products that meet customer aspirations.”

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات