تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

“ذهب إكسبو” للألبسة والأحذية والجلديات “ينطلق غداً بمشاركة 110 شركة محلية ودولية

بانوراما سورية:

برعاية وزارة الصناعة تطلق مجموعة مشهداني الدولية في مدينة المعارض بدمشق الدورة الأولى من معرض “ذهب إكسبو” للألبسة والأحذية والجلديات “ربيع صيف 2024” دورة شعبان الخير.

السيد خلف مشهداني المدير العام لمجموعة مشهداني أكد في تصريح صحفي مشاركة 110 شركات محلية ودولية متخصصة  في صناعة الجلديات من ألبسة وأحذية وحقائب بأنواعها ومستلزماتها وإكسسواراتها، والموضة والازياء إضافة إلى الجلود والألبسة الرجالية والنسائية والولادية ومعدات الخياطة: حيث يعرض المشاركون أحدث ابتكاراتهم ومنتجاتهم الحصرية، ما يوفر فرصة للشركات المحلية والعالمية لتوسيع نطاق وجودها واكتشاف احتياجات السوق وتلبيتها.

وكشف مشهداني أن المعرض يتضمن عروض أزياء لجميع العلامات التجارية، ودور التصاميم، مشيراً إلى حرص المجموعة المنظمة على تأمين وصول الزوار والتجار إلى المعرض من كل المحافظات ضمن أماكن وأوقات محددة.

يستمر المعرض 4 أيام ويستقبل زواره يوميا من الساعة الثانية ظهراً ولغاية التاسعة مساءً، والمواصلات مؤمنة مجاناً كل نصف ساعة من تحت جسر الرئيس إلى مدينة المعارض وبالعكس اضافة الى توفر المواصلات من المحافظات.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات