تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الشعب يقر مشروع قانون إحداث وزارة الإعلام الرئيس الأسد: عندما تتمسك بمصالحك الوطنية ومبادئك ربما تدفع ثمناً وتتألم وتخسر على المدى القريب لكن ... الرئيس الأسد يلتقي المشاركين في مخيم الشباب السوري الروسي مجلس الوزراء يؤكد أهمية استنباط أفكار ورؤى تسهم برفع مستوى أداء المؤسسات التي تعنى بالشأنين الخدمي و... الأمن الفيدرالي الروسي يعلن اعتقال 49 شخصا لتورطهم بتمويل إرهابيين في سورية مجلس الوزراء يطلب من الوزارات المعنية التنسيق مع الفعاليات الاقتصادية والتجارية والأهلية لإطلاق الأس... افتتاح أعمال اللجنة السورية العراقية المشتركة.. الوزير الخليل: سورية ترغب في تطوير علاقات التجارة ال... اجتماع لوزراء داخلية الأردن وسورية والعراق ولبنان لبحث جهود مكافحة المخدرات الرئيس الأسد يصدر قانوناً يقضي بالإعفاء من غرامات رسوم الري وبدلات إشغال أملاك الدولة واستصلاح الأرا... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم (3) الخاص بإحداث وحوكمة وإدارة الشركات المساهمة العمومية والشركات المش...

شركة “كوماندو” للألبسة والأحذية …حضور قوي في معرض ذهب اكسبو

بانوراما سورية:

بخبرتها التي تزيد عن 35 عاماً حضرت شركة كوماندو للألبسة والأحذية في معرض دهب اكسبو للألبسة والأحذية والجلديات عبر جناح لافت ومميز ضم العديد من الموديلات الشتوية المميزة والتي لاقت اقبالا كبيرا من الزوار منذ اليوم الأول.

موقع بانوراما سورية التقى السيد جعفر عبدالله صاحب شركة كوماندو للألبسة والأحذية والذي عبر عن سعادته بالمشاركة الأولى لهم في معرض متخصص، بجانب العديد من الشركات الوطنية الرائدة التي تعرض آخر ما توصلت إليه صناعة الألبسة والأحذية والجلديات محلياً، وهذا ما اعتبره صاحب الشركة أمراً هاما للغاية لما للمعرض من أهمية على المستوى المحلي حيث يبرز قوة وجدارة الصناعة السورية، مؤكداً على أن المعرض فرصة لعرض منتجات شركة كوماندو وفتح أسواق تصريف جديدة لها محلياً وخارجياً، وتعزيز اسمها العريق وسمعتها التي تحافظ عليها منذ نشأتها.

وأوضح جعفر عبدالله أن الشركة منذ انطلاقتها من 35 عاماً في مدينة جبلة اختصت بصناعة الألبسة والأحذية العسكرية ومن ثم وسعت انتاجها لتصل لصناعة الألبسة والأحذية المدنية والتي تشمل حوالي 50 نوعاً من أغلب الأنواع ، بدلات، كنزات وتي شيرتات ، طواقي بموديلات متنوعة، قطنيات وبيجامات رجالي واحذية رياضية وغيرها وتشكيلة واسعة من تلك الأنواع الشتوية عرضه جناح الشركة والذي شهد اقبالا كبيرا من الزوار منذ اليوم الأول للمعرض مشيراً إلى ان الشركة تمتلك فروعا ووكلاء توزيع في أغلب المحافظات السورية.

وأكد السيد جعفر عبدالله أن الشركة تعتمد بتصنيع منتجاتها على مواد أولية وطنية ومنها ما هو مستورد أيضاً وتتميز بجودة عالية وأسعار مدروسة تناسب مختلف الشرائح الشرائية مع مواكبة لأحدث الموديلات في هذا المجال وفق تصاميم خاصة بالشركة بالاعتماد على خبرات وطنية مميزة ، بحيث تلبي مختلف اذواق المستهلكين بمختلف مراحلهم العمرية ، كما تقدم الشركة كفالة للمنتجات وبهذه الميزات استطاعت الشركة ان تثبت منافستها وحضورها القوي على ساحة صناعات الألبسة والأحذية وذلك بحسب رأي صاحب الشركة.
وفي ختام حديثه قال جعفر عبدالله : الصناعة السورية كانت ومازالت منافسة قوية ورائدة على مختلف الأصعدة وهذه رسالة اردنا نحن كشركات وطنية ايصالها للعالم عبر معرض ذهب اكسبو، وسنبقى مستمرين بالإنتاج رغم كل الظروف الصعبة لنكون جزءا هاما من مرحلة إعادة اعمار بلدنا الحبيب سورية.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات