تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

مشاركة 25 شركة سورية في معرض الخليج للأغذية غولف فود 2024

بانوراما سورية:

برعاية وزارة وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية تنطلق يوم غد الاثنين 19/02/2024 فعاليات المشاركة السورية بمعرض الخليج الدولي للصناعات الغذائية “غولفوود 2024” المقام في مركز دبي العالمي للتجارة بدولة الإمارات العربية المتحدة ،
وتأتي هذه المشاركة ضمن خطة المعارض الخارجية التي تنظمها هيئة دعم وتنمية الانتاج المحلي والصادرات والمؤسسة العامة للمعارض والاسواق الدولية بالتعاون مع اتحاد غرف الصناعة والتجارة السورية والمكتب الإقليمي لاتحاد المصدرين والمستوردين العرب بدمشق ومشاركة أهم الشركات السورية الرائدة في مجال الصناعات الغذائية .
وتبلغ المساحة المحجوزة لجناح الجمهورية العربية السورية 336 متراً مربعاً ، وتشارك فيه 29 شركة غذائية سورية متخصصة في مجال انتاج و تسويق الاغذية المصنعة وزيت الزيتون والتوابل والكونسرة والمشروبات الساخنة و الباردة والمخبوزات وغيرها من المنتجات الغذائية السورية المعدة للتصدير .
ويعد معرض غولفوود دبي الأكبر والأهم من ضمن المعارض الدولية المتخصصة في الصناعات الغذائية والمشروبات ويشارك فيه 127 دولة، و 5500 شركة متخصصة في صناعة المواد الغذائية وتسويقها ، وهو منصة لتلاقي رجال الأعمال من كافة انحاء العالم كما يحضر المعرض 150 متحدث يقدمون خبرتهم العلمية من خلال المؤتمرات والندوات التي تنعقد خلال المعرض بحضور أهم رجال الأعمال وقادة الحكومات حول العالم ..
هذا ويستمر المعرض لمدة خمسة أيام.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات