تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

انطلاق فعاليات معرض الخليج للأغذية غلفود بمشاركة 29 شركة صناعية سورية

بانوراما سورية؛

بمشاركة مميزة للشركات الصناعية السورية المتخصصة بالصناعات الغذائية ومستلزماتها افتتح معرض غلفود 2023 في مركز التجارة العالمية بدبي وقد شهد الافتتاح حضور الدكتور زياد زهر الدين القنصل العام للجمهورية العربية السورية في امارة دبي، والأستاذ ثائر فياض مدير عام هيئة دعم الانتاج المحلي والصادرات والأستاذ غزوان المصري رئيس رئيس غرفة صناعة دمشق وريفها، والأستاذ وسيم قطان امين سر غرفة تجارة دمشق، و الأستاذ طلال قلعه جي نائب رئيس مجلس ادارة غرفة صناعة دمشق وريفها رئيس القطاع الغذائي و الأستاذ محمد السواح عضو مجلس ادارة غرفة صناعة دمشق وريفها ورئيس لجنة المعارض، والأستاذ وليد حورية نائب رئيس القطاع الغذائي في الغرفة، وعدد من أعضاء مجلس إدارة غرفة تجارة دمشق والمكتب الاقليمي لاتحاد المصدرين العرب في سورية، حيث جال الحضور على الجناح السوري واطلعوا على المعروضات من المنتجات الغذائية السورية، كما شملت الجولة عددا من الشركات السورية المشاركة أيضا خارج نطاق الجناح السورية.

وقد عملت غرفة صناعة دمشق وريفها بالتعاون مع هيئة دعم الانتاج المحلي والصادرات على تنظيم المشاركة السورية ضمن الجناح السوري بمساحة وقدرها 336 متراً مربعاً ضمَّ 29 شركة غذائية متخصصة في مجال إنتاج وتسويق الأغذية المصنعة وزيت الزيتون والتوابل والكونسروة والمشروبات الساخنة والباردة والمخبوزات وغيرها من المنتجات الغذائية السورية المعدة للتصدير.

يشارك في المعرض الذي يمتد على مدار خمسة أيام 127 دولة و 5500 شركة متخصصة في صناعة المواد الغذائية وتسويقها، ويعتبر منصة لتلاقي رجال الأعمال من جميع أنحاء العالم، ويحضر المعرض 150 مختصاً يقدمون خبرتهم العلمية من خلال المؤتمرات والندوات التي تنعقد خلال المعرض.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات