تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها مجلس الشعب المنتخب يعقد أعمال جلسته الافتتاحية من الدورة الاستثنائية الأولى للدور التشريعي الرابع بهدف تطوير بيئة أعمال المشروعات.. مجلس الوزراء يعتمد التصنيف الوطني للأنشطة الاقتصادية وزارة التربية تكرم 65 طالباً وطالبة من المتفوقين في شهادتي التعليم الأساسي والثانوي

مدير عام شركة الدرة العالمية للمنتجات الغذائية محمد خير النن: مشاركتنا في غولفود2024 حققت الهدف المطلوب في التواصل مع الأسواق العالمية والتعريف بمنتجاتنا الجديدة

عبد العزيز محسن:

في سياق الخطط التسويقية والترويجية والتواصل الدائم مع الأسواق العالمية كان لشركة الدرة العالمية للمنتجات الغذائية مشاركة في معرض الخليج للأغذية والمشروبات غولفود ٢٠٢٤ الذي اختتم اعماله يوم امس في مركز التجارة العالمي بمدينة دبي.
المدير العام للشركة السيد محمد خير النن أكد على أهمية التواجد في هذا المعرض الذي يعد من أهم المعارض الغذائية في العالم من حيث الفعالية وحجم المشاركة ونوعيتها، مضيفاً أن الشركة حريصة على التواجد في مثل هذه المعارض بهدف التواصل المباشر وجهاً لوجه مع الوكلاء والتجار والعملاء الذين يقصدون المعرض من كافة انحاء العالم بهدف اقامة شراكات عمل مع الشركات المشاركة، وأعرب السيد النن عن ارتياحه للنتائج التي حققتها الشركة في المعرض حيث تم اللقاء مع عدد كبير من الزبائن والعملاء ووكلاء الشركة وتم التباحث حول امكانية تعزيز تواجد منتجات وأصناف الشركة في أسواق الكثير من الدول من قارات اسيا وافريقيا واوربا.
وحول الجديد على صعيد منتجات الدرة أشار مدير عام الشركة أن منتجات الشركة تجاوزت ال(500 ) صنف وهي مصنعة وفق أحدث التكنولوجيا العالمية ودائما هناك اصناف جديدة وتحديثات بالاعتماد على احدث تكنولوجيا صناعة الغذاء في العالم حيث تضم مصانع الشركة أهم الخبراء في مجال التصنيع والذين يعملون على تسخير التكنولوجيا مع منتجات ارضنا الطيبة لانتاج اصناف ذات جودة عالية ومذاق فريد من نوعه مرغوب ومطلوب لدى المستهلكين في كافة أنحاء العالم، وهذه هي سياسة شركة الدرة خلال عقود من الزمن وهي مستمرة من جيل الى جيل في تقديم منتج غذائي عالي الجودة ويلبي احتياجات الأسواق ويستحوذ على رضا واستحسان المستهلك بآن معاً.
ونوه السيد النن الى استمرار الشركة في تنفيذ خطط تحديث خطوط الانتاج والأبنية وتطوير الإدارات والاستعانة ببعض الخبرات الأجنبية المرموقة لتطوير المنتجات من حيث الجودة والمواصفات، وكل يوم هناك جديد وتحديث في عالم الصناعات الغذائية وبالتأكيد شركة الدرة تواكب هذا التحديث وتواكب الجديد لتبقى رائدة على مستوى العالم في مجال الصناعات الغذائية.

 

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات