تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها مجلس الشعب المنتخب يعقد أعمال جلسته الافتتاحية من الدورة الاستثنائية الأولى للدور التشريعي الرابع بهدف تطوير بيئة أعمال المشروعات.. مجلس الوزراء يعتمد التصنيف الوطني للأنشطة الاقتصادية وزارة التربية تكرم 65 طالباً وطالبة من المتفوقين في شهادتي التعليم الأساسي والثانوي

جمعية بسمة تكرم بنك سورية الدولي الإسلامي لدعمه مشروع “تبرع ولو بيوم..لترسم بسمة” 2024

بانوراما سورية:

كرمت جمعية بسمة لدعم الأطفال المصابين بالسرطان يوم الإثنين 13/5/2024 بنك سورية الدولي الإسلامي لدعمه مشروع ” تبرع ولو بيوم…لترسم بسمة ” في حملة شباط 2024، ولمشاركته في دعم نشاطات وبرامج الجمعية الخيرية.
وقدم درع التكريم السيدة سهير بولاد رئيس مجلس إدارة الجمعية للسيد بشار الست الرئيس التنفيذي للبنك بحضور السيدة هلا ناجي، عضو في مجلس إدارة الجمعية بالإضافة إلى عدد من مديري البنك.
ويأتي هذا التكريم في إطار جهود الجمعية لتقدير الداعمين والشركاء الذين يساهمون بشكل كبير في نجاح أنشطتها وبرامجها الخيرية والإنسانية.
وعبرت جمعية بسمة عن شكرها العميق لبنك سورية الدولي الإسلامي على دعمه المتواصل للأنشطة الخيرية والإنسانية التي تقوم بها الجمعية، الأمر الذي يساهم في تعزيز دورها الإيجابي في خدمة المجتمع ودعم الفئات المحتاجة.
تجدر الإشارة إلى أن مشروع “تبرع ولو بيوم…لترسم بسمة ” يهدف إلى تشجيع المجتمع على المساهمة الإيجابية في دعم العمل الإنساني والخيري، ويعكس التزام البنك وجمعية بسمة بالمسؤولية الاجتماعية والتضامنية تجاه المجتمع.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات