تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

بردى تعرض منتجها الجديد في معرض سينكس 2024 براد 26 و16 سوبر

بانوراما سورية:

أكد المهندس علي عباس مدير عام الشركة العامة للصناعات المعدنية بردى أهمية المشاركة بالمعارض المتخصصة كونها فرصة لعرض منتجات الشركة وتعريف المستهلكين بجديدها موضحا أنها المشاركة الثالثة لهم في هذا المعرض وكل عام تطرح منتجاً جديداً حيث عرضت ضمن جناحها المنتج الجديد للشركة وهو براد بردى 26 و16 سوبر ليد داخلي مع دارة مخفية وتبريد مباشر.
وأوضح المهندس عباس أن مواصفات البراد عالية وهذا العام طرح في السوق وصالات البيع التابعة للشركة وسعره 10 ونصف مليون ليرة سورية، كما ان هناك أسعار لباقي البرادات تبدأ ب 4 مليون وستمائة الف ليرة سورية فما فوق وفقاً لمواصفاتها ومقاساتها، ( 8 ، 12 ، 16، 22 و24 و 26 قدم ) وبلونين الأبيض والفضي بم يلبي رغبات جميع المواطنين من جميع مستويات الدخل، وتبلغ منتجات الشركة 22 منتج حالياً برادات، غسالات ، أفران ، وملحقات مثل ماكينات اللحمة والمراوح وغيرها من المنتجات المنزلية.
وكشف أن الشركة تتعاون مع المصرف العقاري السوري وفروعه للاتفاق على آلية لبيعه للعاملين عن طريق منحهم قرض على السلع المعمرة، وحالياً في طور توسيع التعاون مع باقي المصارف ضمن هذا الإطار بحيث يتم تأمين بيع منتجات بردى كمصرف التسليف الشعبي والتجاري.
وأكد مدير عام الشركة أن أسعار منتجات بردى أقل من السوق وبمواصفات وجودة عالية تليق بسمعة بردى التي تمتلك تاريخاً إضافة لكفالة لمدة عام مجانا، منوهاً بوجود صالات بيع مع مراكز صيانة تابعة للشركة ومنتشرة بعد أماكن (حلب، اللاذقية، جبلة، دمشق) إضافة للمراكز المتنقلة والمندوبين في بعض المحافظات، علاوة عن صالات السورية للتجارة والمؤسسة العامة العسكرية.
ولفت المهندس عباس إلى الاقبال الكبير على جناح الشركة في المعرض لما لبردى من تاريخ عريق في السوق السورية كون بردى تمتلك تاريخا ً لكل مواطن سوري والان تعود بقوة

 

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات