تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها مجلس الشعب المنتخب يعقد أعمال جلسته الافتتاحية من الدورة الاستثنائية الأولى للدور التشريعي الرابع بهدف تطوير بيئة أعمال المشروعات.. مجلس الوزراء يعتمد التصنيف الوطني للأنشطة الاقتصادية وزارة التربية تكرم 65 طالباً وطالبة من المتفوقين في شهادتي التعليم الأساسي والثانوي

مؤسسة الإسكان العسكرية تفتح باب الاكتتاب على عدد من الشقق بعدد من المحافظات

بانوراما سورية:

أعلنت مؤسسة الإسكان العسكرية اليوم عن فتح باب الاكتتاب العام على شقق سكنية في عدد من مناطق دمشق والمحافظات.

وتقع هذه الشقق في المحضر 45 توسع دمر بدمشق، والمحضرين (283-284) السكن طابقي بالحي الثاني بقرى الأسد بالديماس، والمحضر 164 منطقة الشيخ سعد العقارية بطرطوس مقابل المشفى العسكري، وعدد من المحاضر في ضاحية الأسد بالقامشلي.

ويبدأ الاكتتاب على الشقق، اعتباراً من صباح يوم غد الثلاثاء وحتى نهاية يوم الأربعاء الـ 12 من حزيران المقبل، وذلك وفقاً لدفاتر الشروط الفنية والمالية والحقوقية الخاصة بالاكتتاب.

ودعت المؤسسة الراغبين بالاكتتاب إلى مراجعة فرع الإسكان 30 عدرا طريق حرستا دمشق، أو مراجعة دوائر السكن بمناطق الاكتتاب للاطلاع على دفاتر الشروط والوثائق المطلوبة.

وحددت المؤسسة أرقاماً هاتفية للراغبين بالاستفسار للاتصال مع فرع الإسكان 30 بدمشق على الرقم 0115774050، ودائرة السكن بالمنطقة الجنوبية على الرقم 0115774086، ودائرة السكن بالمنطقة الساحلية على الرقمين 0412401020 و0412401030، ومكتب طرطوس على الرقم 0993362981، ودائرة السكن بالمنطقة الشرقية على الرقم 052220597.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات