تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

مدير عام هيئة الاستثمار :16 فرصة استثمارية جديدة لتصنيع خامات الثروة المعدنية بإجراءات شفافة ومبسطة..

بانوراما سورية:
كشفت مدير عام هيئة الاستثمار السورية ندى لايقة عن وجود 16 فرصة استثمارية جديدة لتصنيع خامات الثروة المعدنية متاحة أمة المستثمرين المحليين و الأجانب بإجراءات شفافة ومبسطة.
جاء ذلك خلال تصريح ل لمدير عام هيئة الاستثمار السورية خلال مشاركتها في “معرض سورية الدولي الخامس للبترول والطاقة والثروة المعدنية”، الذي يقام بمشاركة أكثر من 60 شركة محلية ودولية، على أرض مدينة المعارض بدمشق.
و أكدت لايقة، على أهمية الشراكة مع وزارة النفط والثروة المعدنية والجهات العامة والقطاع الخاص في تعزيز المناخ الاستثماري في سورية وتسليط الضوء على الفرص الواعدة المتاحة.
وأشارت لايقة إلى أن القانون رقم 18 لعام 2021 يتضمن مجموعة متنوعة من الحوافز، من بينها الحوافز الإجرائية التي تقدمها الهيئة، خاصة في مجال منح إجازة الاستثمار، كما تناولت الحديث عن الخارطة الاستثمارية للمؤسسة العامة للجيولوجيا والثروة المعدنية التي تتضمن 16 فرصة استثمارية جديدة لتصنيع خامات الثروات المعدنية، مشددة على أن جميع هذه الفرص متاحة أمام المستثمرين المحليين والأجانب بإجراءات شفافة ومبسطة.
وأضافت مدير عام هيئة الاستثمار: أن الهيئة تعمل بشكل مستمر على تحسين بيئة الاستثمار وتقديم التسهيلات اللازمة لجذب المزيد من الاستثمارات، مما يسهم في دعم الاقتصاد الوطني وتحقيق التنمية المستدامة. وأكدت مدير عام هيئة الاستثمار السورية أن الترويج للاستثمار في قطاع البترول والطاقة والثروة المعدنية هو جزء أساسي من استراتيجية الهيئة لتعزيز النمو الاقتصادي وتوفير فرص عمل جديدة.
الجدير بالذكر مشاركة هيئة الاستثمار السورية في هذا المعرض تأتي في إطار جهود ادارتها الرامية إلى تعزيز التعاون بين القطاعين العام والخاص وتشجيع الاستثمارات في القطاعات الحيوية، مما يساهم في تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة في سورية.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات