تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

بتكليف من الرئيس الأسد.. وزير الكهرباء يكرم العاملين في محطة توليد كهرباء الزارة

بانوراما سورية

قام وزير الكهرباء المهندس غسان الزامل اليوم وبتكليف من السيد الرئيس بشار الأسد،بتكريم عمال الكادر الفني الذينن ساهموا في صيانة وإصلاح عنفات التوليد البخارية في محطة توليد كهرباء الزارة.

أكد المهندس الزامل أن السيد الرئيس وجه بتخصيص مكافأة مالية تكريما لهذه الجهود التي كانت أساسية في تعزيز استمرارية وكفاءة تشغيل المحطة ، مبينا أن تكريم العمال يأتي تعبيرا عن التقدير لعملهم الشاق وتفانيهم في عملهم وهم الركيزة الأساسية في تنفيذ خطط التنمية وتحسين إنتاجية قطاع الكهرباء.

كما شدد الوزير الزامل على أن هذا التكريم يعكس الاهتمام الكبير الذي توليه القيادة للعمال ودورهم المحوري في استقرار وتأمين قطاع الكهرباء في مختلف أنحاء بلدنا، مضيفا أن هذا التكريم اليوم هو رسالة واضحة بأن الجهود هي محل تقدير واهتمام، وأن المستقبل يحمل المزيد من التحديات التي تتطلب مزيدا من التعاون والتفاني والعمل بروح الفريق الواحد لنواصل بناء وطننا وتعزيز بنيته التحتية.

وعبر العاملون في المحطة عن امتنانهم وسعادتهم بهذا التكريم ، مؤكدين على التزامهم بمواصلة العمل الدؤوب لضمان استمرارية تشغيل محطة توليد كهرباء الزارة بأعلى أداء ممكن.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات