تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

القائم بالأعمال السوداني يزور هيئة الاستثمار السورية لبحث سبل وآفاق التعاون الاستثماري

بانوراما سورية:
استقبلت مدير عام هيئة الاستثمار السورية ندى لايقه القائم بالأعمال بالإنابة لسفارة الجمهورية العربية السودانية الدكتور أحمد ابراهيم.
وجرى خلال اللقاء بحث سبل وآفاق التعاون الاستثماري بين البلدين.
وقدمت المدير العام شرحا” عن قانون الاستثمار رقم 18 لعام 2021 وتعليماته التنفيذية والمزايا والإعفاءات جمركية والحوافز الضريبية والإجرائية المقدمة للمستثمرين، ومؤشرات الجذب والتنفيذ المحققة بعد صدوره.
مؤكدة على وجود العديد من الفرص الاستثمارية الهامة المطروحة على المستثمر المحلي والأجنبي في شتى القطاعات ضمن آليات إجرائية وقانونية شفافة تحقق تكافؤ الفرص بين المستثمرين.
ومن جانبه أكد ابراهيم على عمق العلاقة بين الشعبين السوري والسوداني، وأهمية تطوير العلاقات بين البلدين من خلال هيئات الاستثمار فيهما، لتشمل كافة المجالات الاستثمارية لاسيما القطاع الزراعي وقطاع التصنيع الزراعي، معرباَ عن تقديره للجهود المبذولة الهيئة لدعم قطاع الاستثمار ومتفائلا” بمرحلة جديدة من التعاون المشترك لجذب وتشجيع الاستثمارات في كلا البلدين.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات