تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

بأسعار اقل من السوق… افتتاح ( مهرجان العودة للمدرسة ) في صالة طرطوس القديمة

طرطوس-علي مالك عيشة:

برعاية السيد محافظ طرطوس فراس احمد الحافظ يواصل سوق العودة للمدرس فعالياته في وسط إقبال مجتمعي جيد جدا والذي تقيمه غرفة تجارة وصناعة وغرفة سياحة طرطوس بالتعاون مع المحافظة ومجلس المدينة في صالة المعارض بمدينة طرطوس القديمة ….
وبمشاركة 40شركة من مختلف المحافظات .
يضم السوق منتجات متنوعة من قرطاسية و ألبسة وحقائب مدرسية بأسعار تتناسب مع ذات الدخل المحدود وبالإضافة الى بعض المشاركات المتنوعة في المحافظة ….

وعبر لموقعنا بانوراما سورية عدد من المشاركين عن اثر هذا المهرجان :

( محمد الحاج – محلات الحامد) : شاركت بالعديد من القرطاسية بمختلف أنواعها بحسومات كبيرة متنوعة : ( أقلام ب 1000ليرة سورية وممحاة ب 1000ل0س وبراية ب 1000 ل0س )أما الدفاتر ( الدفتر 50 ب 3000 ل0س – 100 ب 5000 ل0س ) والحقائب تتراوح ( 50000-95000) لمختلف الأعمار والألوان والموديلات , حيث بلغت نسبة الحسومات حوالي 50% منافسة للسوق ..

( السورية للتجارة ): المعرض يضم تشكيلة واسعة من القرطاسية ( أقلام ودفاتر وجميع مستلزمات الدراسة ) لكافة المراحل الدراسية وبأسعار منافسة واقل من الأسواق بنسب تتراوح بين 25 إلى 30% .

(شركة رانا ): لهذه المشاركة أثر ايجابي وفعال لتقديم جميع المستلزمات المدرسية بأسعار منافسة وحسومات مختلفة مما يوفر جميع متطلبات الطلاب وتخفف الكثير من الأعباء عليهم ..

( ألبسة ورد ) : شاركنا في هذا السوق بهدف تأمين مستلزمات الألبسة المدرسية بأسعار منافسة للسوق وبعروض متنوعة ( مريول +جينز مطاط +شنتة +4دفاتر +4اقلام حبر +قلم رصاص 2 +مطرة ماء فقط ب 120000ل.س ) .

( لانا اسعد- زوار المهرجان- صف ثاني ) : عبرت عن فرحتها بهذا المهرجان ومدى تنوع المنتجات وتمنت بأن يستمر فترة أطول
ولم تغب منتجات الريف
( بمشاركة الريفية صفتلية ريم درويش ) التي تركت بصمة رائعة فمشاركتها من خلال عرضها للعديد من الأصناف : ( منتجات موسمية : فليفلة – بامياء – باذنجان – وملوخية – زيتون – ورق عنب – مكدوس – كشك – السماق ) وجميع هذه المنتجات خالية من المواد الصناعية تعتمد على
( التجفيف والملح ) لتؤكد على الدور التكاملي بين العلم والعمل كحلقة متكاملة وبأن المرأة السورية موجودة معطاءة رغم كل الظروف ..
حيث يستمر المهرجان من الفترة الممتدة من 26اب 2024 وحتى 5 أيلول 2024

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات