تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

بدء صرف المستحقات المالية للمزارعين المتضررين في طرطوس

طرطوس – ثناء عليان:

بدأ صندوق الجفاف والكوارث الطبيعية في “زراعة طرطوس” اعتباراً من يوم امس الاحد صرف المستحقات المالية للمزارعين المتضررين نتيجة البرَد الحاصل بتاريخ 6 و 7 أيار من هذا العام على أشجار التفاح، حسب ما أكدته رئيسة دائرة صندوق الجفاف في زراعة طرطوس المهندسة نسرين رحال .
وبيّنت رحال أنه سيتم صرف المستحقات للمسجلين ضمن قوائم اسمية عبر المصارف الزراعية الموجودة في كل من صافيتا والقدموس والدريكيش، حيث بلغ عدد المستفيدين من التعويض في منطقة صافيتا 723 مزارعاً بمساحة متضررة بلغت حوالي 6135 دونماً ومبلغ تعويض 356 مليون ليرة و746 ألفاً، وبلغ عدد المزارعين المستفيدين في منطقة الدريكيش 1414 مزارعاً، بمساحة متضررة حوالي 4198 دونماً ومبلغ تعويض بلغ حوالي 373 مليوناً و868 ألف ليرة، وفي منطقة القدموس بلغ عدد المزارعين المستفيدين من التعويض 54 مزارعاً بمساحة متضررة بلغت 173 دونماً ومبلغ تعويضي 13 مليوناً و504 آلاف ليرة.
يشار إلى أن العدد الإجمالي للمزارعين المتضررين بلغ 2191 مزارعاً بمساحة متضررة 10503 دونمات وبمبلغ تعويض 744 مليون ليرة.

بانوراما سورية-تشرين

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات