تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

“اكسبو سورية” ينطلق اليوم بمشاركة 600 شركة وحضور أكثر من 3000 تاجر ورجل أعمال عربي وأجنبي

برعاية المهندس حسين عرنوس رئيس حكومة تسيير الأعمال وبدعم من وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية والمؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية تنطلق مساء اليوم في مدينة المعارض الجديدة فعاليات معرض الصادرات السورية “إكسبو سورية2024” بمشاركة 600 شركة تعرض منتجاتها القابلة للتصدير على مساحة 50 الف متر مربع.

ينظم المعرض اتحادات غرف الصناعة والتجارة والزراعة والمكتب الإقليمي لاتحاد المصدرين العرب ورابطة المصدرين السوريين

ويكتسب اهمية خاصة بتواجد أكثر من 3000 تاجر ورجل أعمال عربي وأجنبي مما يخوله ليكون أكبر معرض تصديري في المنطقة من حيث المساحة.

وتشمل المعروضات طيفاً من الصناعات النسيجية والكيميائية والغذائية والهندسية والمعدنية والجلديات والبلاستيكية ومواد التجميل والدوائية والطبية والصناعات الفندقية.. وغيرها

يستقبل المعرض زواره المتخصصين من الصناعيين والتجار ورجال الأعمال من الساعة الخامسة مساءً ولغاية الحادية عشرة ليلاً.

يذكر أن اللجنة المنظمة للمعرض اعتمدت المجموعة العربية للمعارض والمؤتمرات لتنظم وتجهيز المعرض، كما تم اعتماد «سيبار بيت الإنتاج الإبداعي» كشريك إعلامي.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات