تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
بعد أدائها اليمين الدستورية أمامه.. الرئيس الأسد يرأس اجتماعاً توجيهياً للوزارة الجديدة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ... الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب

معرض ذهب إكسبو 2 ينطلق بمشاركة نخبة من أهم شركات الأحذية والألبسة والجلديات

بانوراما سورية:
برعاية وزارة الصناعة انطلقت مساء أمس في مدينة المعارض الجديدة الدورة الثانية من معرض ذهب إكسبو، اليوم “ذهب أيلول” بحضور الدكتور خلدون حربا ممثلاً عن وزير الصناعة، كما حضر الافتتاح كلاً من السفير السوداني الدكتور أحمد إبراهيم حسن، والسيد سليمان النافع نائب القائم بالأعمال بالسفارة السعودية، وممثل السفارة العراقية السيد نعيم المقصوصي، والسيد حليم الأخرس مدير عام المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية وعدد كبير من اصحاب الفعاليات الصناعية والتجارية.

يشارك في المعرض الذي تنظمه مجموعة مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات 70 شركة من أهم الشركات الرائدة في مجال صناعة الأحذية والألبسة والجلديات ومستلزماتها والتي تعرض تشكيلة متنوعة من المنتجات عالية الجودة وتحاكي من خلالها اتجاهات الموضة ومختلف الأذواق وتلبي احتياجات الأسواق المحلية والخارجية.

وبعد جولة على أجنحة الشركات المشاركة أكد الدكتور خلدون حربا ممقل وزارة الصناعة في تصريح صحفي أهمية المعرض بإظهار جودة المنتجات السورية من الجلديات والأحذية والألبسة والترويج لها وزيادة مبيعاتها، وتوجه بالشكر للقائمين والمنظمين للمعرض الذي يمتاز بمستوى عالٍ من الكفاءة والإنجاز الملموس.

بدوره أكد مدير عام مؤسسة المعارض حليم الأخرس أن الدورة الثانية من ذهب إكسبو تشهد تطوراً ملحوظاً عن الدورة الأولى، بعدد المشاركين وتنوع المنتجات اضافة الى الإقبال الكبير وتزايد عدد الزوار الذي يعد مؤشراً إيجابياً، وأشاد الأخرس بالتنظيم عالي المستوى للمعرض والذي يهيئ الفرصة لتحقيق الغاية الرئيسية بتسويق المنتجات محلياُ وفي المساعدة بفتح أسواق خارجية للتصدير.

السيد خلف مشهداني المدير العام لمجموعة مشهداني أشار من جهته الى أن دورة ذهب أيلول تشهد مشاركة سبعين شركة متخصصة بصناعة الأحذية والألبسة والجلديات، من المواد الأولية للمنتج النهائي لمدخلات الإنتاج، من جميع المحافظات السورية، إضافة لمشاركة دولية من جمهورية الصين الشعبية، معلناً عن موعد ذهب إكسبو 2025 بتاريخ الرابع من شباط، وتوجه مشهداني بالشكر لوزارتي الاقتصاد والصناعة لجهودهم المبذولة والمشاركين الذين اعتادوا على اختيار مشهداني لتكون مسارهم الوحيد في طريق النجاح.

عضو مجلس إدارة المكتب الإقليمي لاتحاد الأسر المنتجة محمد البوشي أشاد بالجهود المبذولة من مجموعة مشهداني والصناعيين السوريين بالتغلب على المعوقات التي تسببت بها الأزمة والحرب وتقديم الأفضل لمسيرة تعافي وتطوير الصناعة والاقتصاد.

تخلل حفل الافتتاح تقديم دروعاً تذكارية للجهات الراعية والداعمة.

يستمر المعرض لغاية يوم الأحد المقبل وتم تحديد اوقات الزيارة من الساعة الثانية ظهراً إلى التاسعة مساء، والمواصلات مؤمنة و مجانية من تحت جسر السيد الرئيس ومن عدد من المحافظات السورية وفق مواعيد محددة بالتنسيق مع الجهة المنظمة.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات