تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

الأبراج ليوم الثلاثاء 4/2/2014

zodicالحمل: عليك أن تتحلى بالصبر اليوم إلى أبعد الحدود فقد تتعرض للعديد من المشكلات والمواقف التي تحتاج منك حلاً سريعاً. عاطفياً: اترك العصبية وكن هادئاً.
الثور: لا تكن مزاجياً في محيط عملك حاول أن تكون أكثر مرونة في تعاملك مع زملاء العمل. عاطفياً: تشعر بأن الحب الحقيقي وهم.
الجوزاء: عليك أن تفكر جيداً بالعروض التي تنهال عليك قبل موافقتك عليها أو رفضك لها. عاطفياً: لا تكن عنيفاً في كلامك مع من تحب.
السرطان: يجب أن تتحلى أكثر بالثقة بالنفس لتتمكن من إكمال الطريق الذي رسمته لنفسك. عاطفياً: أعطِ من تحب المزيد من الوقت.
الأسد: الانفعال لن يحل لك مشكلات العمل عليك بالهدوء كي تعرف كيف تتخذ القرار الصحيح. عاطفياً: لاتفرض آراءك على من تحب.
العذراء: تشعر ببعض الانفراجات على صعيد العمل بعد فترة عصيبة من الضغوطات. عاطفياً: تشعر بالاشتياق لشخص تعرفت إليه منذ فترة قريبة.
الميزان: تسير أمور العمل على ما يرام اليوم وتعيش يوماً خالياً من المشكلات والتعقيدات. عاطفياً: لا تفكر كثيراً وأقدم على خطوة الارتباط بمن تحب.
العقرب: لا تعط أهمية للشائعات التي تسمعها من زملاء العمل. عاطفياً: تقضي أجمل الأوقات اليوم برفقة من تحب وتشعر بقربه منك.
القوس: لا تشعر بأنك على ما يرام اليوم وتختلط عليك الأمور ولا تشعر برغبة في العمل. عاطفياً: لا تخبر من تحب بماضيك وعلاقاتك السابقة.
الجدي:يوم حافل إذ تستيقظ على عدد من المشكلات المتراكمة التي تحاول أن تجد لها الحلول المناسبة. عاطفياً: لا تستهن بمشاعر شخص يعبر لك عن حبه.
الدلو: عليك أن تقدم على خطوة شجاعة وتطرح أفكارك التي لطالما خططت لها. عاطفياً: لا تقابل من تحب إذا كنت تشعر بالتعب.
الحوت: عليك أن تحسب حساباً للمستقبل ولاسيما فيما يتعلق بأوضاعك المالية. عاطفياً: تفيض بالرومانسية اليوم ما يقربك من الحبيب.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات