تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

الأبراج ليوم الاثنين10/2/2014

zodicالحمل: عليك أن تكون على قدر من المسؤولية وأن تواجه التحديات التي تتعرض لها هذه الفترة. عاطفياً: مناقشة قد تنتهي بخلاف بينك وبين من تحب.
الثور: لا تتذمر من الهدوء والروتين الذي تتعرض له اليوم فالأيام القادمة مملوءة بالضغوطات عاطفياً: راقب طريقة كلامك فأنت تستفز الحبيب بها.
الجوزاء: قد توجه لك اتهامات اليوم بارتكابك خطأ لم تقم به. عاطفياً: الفلك يجعل وضعك العاطفي صعباً اليوم فكن حذراً.
السرطان: أجواء العمل جيدة بالنسبة لك اليوم فالأوضاع هادئة ولا تواجه المشكلات. عاطفياً: انتبه من عصبيتك مع الحبيب.
الأسد: تتحمل اليوم المزيد من المسؤوليات ما يزيد من ضغوط العمل التي تشعر بها. عاطفياً: عليك أن تخرج أكثر برفقة الحبيب لترفه عن نفسك.
العذراء: لديك الكثير من المواعيد والاجتماعات اليوم باختصار يومك مزدحم جداً يا عزيزي العذراء. عاطفياً: لا تسمح للأهل أن يحددوا علاقتك بمن تحب.
الميزان: عليك أن تتحلى بالصبر اليوم وان تمضي هذا اليوم على خير. عاطفياً: حاول أن تجلس مع الحبيب وأن تتعاون معه لحل المشكلات التي تعين ارتباطكما.
العقرب: تقابل اليوم العديد من المستثمرين فتكون بداية موفقة لك للنجاح في استثماراتك.عاطفياً: كل الأنظار موجهة لك اليوم بسبب جاذبيتك.
القوس: عليك أن تكون أكثر التزاماً في عملك وألا تهمله مهما كانت التفاصيل بسيطة. عاطفياً: تشعر بالراحة وأ الفرحة تغمر قلبك بعد اعترافك للحبيب بمشاعرك.
الجدي: للأسف لا تسير الأمور كما خططت لها فقد تواجه اليوم العديد من الصعاب.عاطفياً: لا تتهرب من نظرات الحبيب واجهه بمشاعرك.
الدلو: لديك سحر خاص فأنت تستطيع إقناع أي شخص بوجهة نظرك اليوم. عاطفياً: تعيش حالة من التوتر بسبب الخلافات بينك وبين من تحب.
الحوت: سلوكك تجاه زملاء العمل لم يعد مقبولاً عليك أن تحسّن من علاقتك مع زملاء العمل. عاطفياً: موقف يسبب لك الشعور بالإحراج مع من تحب.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات