تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
بعد أدائها اليمين الدستورية أمامه.. الرئيس الأسد يرأس اجتماعاً توجيهياً للوزارة الجديدة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ... الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب

نقابة عمال الصحة تعقد مؤتمرها السنوي وتناشد السيد الرئيس بالإستجابة لطلب الشعب الترشح للإستحقاق الرئاسي القادم

عقدت نقابة عمال الخدمات الصحية مؤتمرها السنوي في المعهد الصحي بطرطوس وسط حضور جماهيري كبير وبحضور السيد غسان أسعد أمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي والسيد نزار موسى محافظ طرطوس والدكتور ياسين ابراهيم مدير صحة طرطوس.. 
بدأ المؤتمر بالوقوف دقيقة صمت إجلالاً وإكبار لأرواح الشهداء ثم عُزِف النشيد العربي السوري .
ألقى الرفيق عماد عرنوق عضو قيادة فرع الحزب كلمة أعرب فيها عن الإنتصار الذي حققه الجيش العربي السوري بالتوازي مع انتصار وفد الدبلوماسية السورية في جنيف وما كان هذا الانتصار ليتحقق لولا شجاعة وحكمت الرئيس بشار الأسد الذي لانقبل رئيساً لسورية سواه كما تحد ث السيد علي جري عضو المكتب التنفيذي بالمحافظة عن إصرار الجماهير وفي طليعتهم العمال على ترشيح السيد الرئيس لولاية جديدة .
كما ألقى السيد نبهان درميني عضو المكتب التنفيذي في إتحاد عمال المحافظة كلمة حيّا فيها أعضاء مؤتمر النقابة على جهودهم في خدمة المواطنين وحسن اختيارهم في الطلب من السيد الرئيس لولاية دستورية جديدة.
كما تحدث الدكتور ياسين ابراهيم مدير الصحة معدداً الخدمات التي تقدمها مديرية الصحة على كامل مساحة المحافظة خاصة مراكز الإيواء للأخوة المهجرين رغم الظروف الصعبة.. وقال:عمال الصحة بطرطوس يناشدون السيد الرئيس الإستجابة لطلبهم الترشح للإستحقاق الرئاسي القادم. 
ثم ألقى السيد أحمد خليل رئيس النقابة كلمة رحب بها بالسادة الضيوف وقال: ستبقى الطبقة العاملة وتنظيمها النقابي تُبادِل السيد الرئيس الحب بالحب والوفاء بالوفاء وإنطلاقاً من هذا أجّل عمال الصحة بطرطوس كافة مطالبهم إلّا مطلباً واحداً هو ترشيح السيد الرئيس للولاية الدستورية الجديدة حفاظاً على مستقبل سورية وضماناً للغد الأفضل.
حضر المؤتمر على المستوى الرسمي اعضاء قيادة فرع الحزب وأعضاء المكتب التنفيذي بالمحافظة وعدد من السادة أعضاء مجلس الشعب والسيد علي اسماعيل رئيس اتحاد المحافظة وأعضاء المكتب التنفيذي بالاتحاد كما حضر المؤتمر السيد أحمد عثمان رئيس فرع الهلال الأحمر بطرطوس ومدراء هيئات المشافي في المحافظة.

1900106_615563965180088_1868345172_n

1891072_615564105180074_486238020_n

1888956_579723982112516_1641948399_o

 

 

 

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات