تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يبحث مع وزير الخارجية الأردني العلاقات الثنائية وملف عودة اللاجئين السوريين أمام الرئيس الأسد.. محافظو دير الزور ودرعا واللاذقية وحماة والقنيطرة الجدد يؤدون اليمين القانونية الرئيس الأسد يصدر مَراسيم تشريعية بتعيين محافظين جُدد لمحافظات: دير الزور، درعا، اللاذقية، حماة، وال... إصابة مدنيين بجروح جراء عدوان إسرائيلي على مدخل مدينة اللاذقية الجنوبي الشرقي الجامعة الافتراضية تخفض معدلاتها 5 بالمئة تماشياً مع نتائج الثانوية العامة … عجمي: 10 آلاف طالب متوق... الجيش أسقط 9 طائرات مسيّرة للإرهابيين بريفي اللاذقية وإدلب … الحربي السوري- الروسي يواصل استهداف مقا... المجلس الأعلى للتخطيط الاقتصادي والاجتماعي يحدد الاعتمادات الأولية لمشروع الموازنة العامة للدولة للع... الرئيس الأسد يستقبل مفوض الأمم المتحدة السامي لشؤون اللاجئين أكد على تقديم ما يلزم للوافدين اللبنانيين.. مجلس الوزراء يوافق على مشروع إحداث الشركة العامة للصناعا... لجنة القرار/43/ تناقش عدداً من القرارات والإجراءات الخاصة بشروط شغل مراكز عمل القيادات الإدارية

اتحاد المصدرين يشرح للمشاركات في معرض المرأة الريفية بطرطوس آليات عمل الاتحاد ويتطلع للتعاون معهن

10524636_10201410251057579_5025364096967262644_n

عقد اتحاد المصدرين اجتماعا مع السيدات المشاركات في معرض المرأة الريفية الذي يقام حاليا بطرطوس ..وتم خلال الاجتماع شرح دور اتحاد المصدرين واهتمامه الكامل في تسويق منتج المرأة الريفية وتطويره بالاستعانة بخبرات مصدري المواد الغذائية وتم الاطلاع على شرح من السيدات عن منتجاتهم المتميزة والصناعات الحرفية المتقنة التي حصل بعضها على جوائز محلية ودولية وتحتاج الى الرعاية.

وتم الاتفاق مع الدكتورة رائدة ايوب مديرة تنمية المرأة الريفية في وزارة الزراعة لاعداد مذكرة تفاهم مع اتحاد المصدرين تتضمن صيغة التعاون مع الاتحاد .

واوضح اياد محمد عضو مجلس ادارة الاتحاد ان الاهتمام بمنتجات المرأة الريفية هو موضع ذو بعد اجتماعي واقتصادي لدى اتحاد المصدرين و سوف يساهم الاتحاد في تنمية هذا الانتاج وفتح قنوات تسويقية له بحيث يتم التوسع افقياً في عدد السيدات المنتجات ويمكن الوصول الى مواصفة لمنتج موحدة يتم تدريب السيدات عليها بالتعاون مع مديرية تنمية المرأة الريفية.

يشار إلى أن المعرض مستمر لغاية يوم الخميس القادم في صالة المعارض بطرطوس القديمة

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات