تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
أمام الرئيس الأسد.. محافظو دير الزور ودرعا واللاذقية وحماة والقنيطرة الجدد يؤدون اليمين القانونية الرئيس الأسد يصدر مَراسيم تشريعية بتعيين محافظين جُدد لمحافظات: دير الزور، درعا، اللاذقية، حماة، وال... إصابة مدنيين بجروح جراء عدوان إسرائيلي على مدخل مدينة اللاذقية الجنوبي الشرقي الجامعة الافتراضية تخفض معدلاتها 5 بالمئة تماشياً مع نتائج الثانوية العامة … عجمي: 10 آلاف طالب متوق... الجيش أسقط 9 طائرات مسيّرة للإرهابيين بريفي اللاذقية وإدلب … الحربي السوري- الروسي يواصل استهداف مقا... المجلس الأعلى للتخطيط الاقتصادي والاجتماعي يحدد الاعتمادات الأولية لمشروع الموازنة العامة للدولة للع... الرئيس الأسد يستقبل مفوض الأمم المتحدة السامي لشؤون اللاجئين أكد على تقديم ما يلزم للوافدين اللبنانيين.. مجلس الوزراء يوافق على مشروع إحداث الشركة العامة للصناعا... لجنة القرار/43/ تناقش عدداً من القرارات والإجراءات الخاصة بشروط شغل مراكز عمل القيادات الإدارية الرئيس الأسد يبحث مع عراقجي سبل وقف العدوان الإسرائيلي على لبنان وتقديم الدعم والمساعدة للأشقاء اللب...

لقاء حزبي موسع في فرقة بشبطة يتناول قضايا خدمية ومعيشية

 10998664_687895634654274_8841375531051269724_nمتابعة ايمان خيزران:

عقد اليوم لقاء حزبي في فرقة بشبطة  لحزب البعث العربي الاشتراكيشارك فيه كل من الرفاق :
الرفيق الدكتور عماد عرنوق / عضو قيادة فرع رئيس مكتب المنظمات و النقابات المهنية .
الرفيق أسعد محمد / أمين شعبة صافيتا لحزب البعث العربي الاشتراكي .
الرفيق أسامة الموعي / عضو قيادة شعبة رئيس اللجنة الاقتصادية .
الرفيق علي بلال / عضو مكتب تنفيذي .
الرفيق محسن ونوس / عضو مجلس محافظة .
الرفيق حسن يوسف / مدير مركز الكهرباء في صافيتا .
الرفيق علي ابراهيم / رئيس شعبة التموين في صافيتا 
الرفيق دريد زينب / نائب رئيس مؤسسة المياه في صافيتا .
بالإضافة إلى الرفاق مدراء الدوائر و المؤسسات على مستوى القطاع .

تم خلال اللقاء طرح العديد من التساؤلات وعلى المستوى الخدمي في القرية و أهم ما طرح :
1 – بخصوص المياه : خط مياه حارة الفتاح المعطل ، العطل على الطريق العام ،غطاء ريكار في الحارة الغربية.
2 – بخصوص الكهرباء : يعاني المواطنون من الانقطاع الشديد و المستمر للتيار الكهربائي وقد طالب الرفاق بضرورة تركيب محولة في الجهة الغربية تخدم حارة الفتاح و حارة الركية و تخفف بالتالي الضغط عن حارة بيت حشيش و بيت سعيد .
3 – بخصوص التموين و الشكاوي التموينية : طرح الرفاق تساؤلات حول غلاء أجور السيارات و ضرورة وصولها إلى مفرق الزيتونة و أسعار مادة الغاز . 

11050272_687895901320914_4939922495534190889_n4 – بخصوص الخدمات الفنية : العبارة الصندوقية على طريق بشبطة اليازدية ، ضرورة صيانة الطرق التي تصل بشبطة بالقرى المجاورة ، ضرورة ان يكون هناك مطب على مفرق الزيتونة .
5 – بخصوص الهاتف :يشكو الرفاق من الانقطاعات المتكررة لخطوط الهاتف و هناك شبكة متدلية و الأعمدة مائلة و بحاجة إلى صيانة ، كما توجد جورة بجانب منزل المواطن محمد محمود فيها كبل هاتف رئيسي مقطوع و كلما هطلت اللمطار تمتلىء بالماء مما يؤدي إلى تعطيل فوري لخطوط الهاتف , هذا بالإضافة إلى العلب الهاتفية غير النظامية على الأعمدة .
6 – بالنسبة للبلدية : تم طرح عدة تساؤلات بخصوص :
1ً – نقل أملاك الدولة لأملاك خاصة بالبلدية .
2ً – موضوع مشروع الاستملاك ضمن قرية بشبطة .
3ً – موضوع تأمين عقار لبناء مبرة و عقار يخصص كمقبرة 
للقرية .

و بعد ذلك ترك المجال للرفاق المدراء للرد على بعض هذه التساؤلات ضمن الاجتماع ، تحدث بعدها الرفيق أمين الشعبة حول الوضع التنظيمي و ضرورة حضور الاجتماعات و أن يكون هناك لقاءات دورية متكررة ، و تحدث الرفيق أسامة الموعي عن مادة المازوت الخاصة بالشهداء و الجرحى ووعد بلإصال هذه المادة إلى كل الجرحى في القربي العاجل.

11033173_687895794654258_1169700591058817116_nو في نهاية الاجتماع تحدث الرفيق عضو قيادة الفرع عن ثورة آذار و أهم منجزات هذه الثورة التي لا نزال ننعم بها حتى الآن و تحدث عن انتصارات الجيش العربي السوري و النضال المشرف الذي يقوم به الشعب السوري و الجيش السوري في صف واحد لمحاربة الارهاب التكفيري .
إن كل ما طرح سابقاً من هموم و مطالب ستتم متابعتها بشكل جدي و بالتنسيق بين قيادة الفرقة و قيادة شعبة الحزب و بين المدراء المعنيين. 

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات