تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
بعد أدائها اليمين الدستورية أمامه.. الرئيس الأسد يرأس اجتماعاً توجيهياً للوزارة الجديدة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ... الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب

الثامن من آذار ثورة بكل المعاني..

n00144929-b

 طرطوس-فدوى سقور:

إن ثورة الثامن من آذار في ذكراها الثانية والخمسين لم تكن إلا تجسيداً ﻹرادة الجماهير العربية ورداً حاسماً على أعداء الوحدة العربية فقد كانت ولاتزال حاجة وطنية قومية لابد منها لمواجهة الصعويات فهي ليست مجرد ثورة فحسب بل حالة تطور مستمر ..هي ثورة نابعة من أعماق وإراة الجماهير الكادحة وتستحق الاعتزاز لاسيما انها ثورة البعث العربي الاشتراكي في بلد عربي متين قوي بإرادته قوي بشعبه فسورية منذ البداية كانت الحصن الرادع على قوى الانفصال وصاحبة العمل الدؤوب لخدمة الشعب العربي واﻷمة العربية ومنذ ذلك امتلكت سورية الحبيبة قاعدة متماسكة راسخة ومستمرة نحو مستقبل مشرق وأمل متجدد وتطور مستمر في البناء والتصحيح في مختلف المجالات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والتعليمية كل ذلك جعل من سورية وحزب البعث العربي الاشتراكي دولة قوية ..قوية بإرادة شعبها قوية بمواقفها الثابتة والصلبة وقضاياها المصيرية وصراعها الدائم مع العدو المتآمر الصهيوني العالمي.تجددت ثورة الثامن من آذار في قواعدها وأهدافهاومتابعتها من قبل السيد الرئيس بشار الاسداﻷمين القطري لحزب البعث العربي الاشتراكي وتجددت أفراح وأعراس الوطن بفضل الايمان العميق للشعب بالثورة وقائدها وحزبها فما تشهده سورية اليوم وماشهدته منذ تولي السيد الرئيس بشار الاسد الرئاسة يمثل حدثا عظيما ودلالة على الطريق الصحيح في البناء والتقدم .
فلنهنئ السيد الرئيس بشار الاسد بذكرى ثورة أذار الخالدة ولنهنئ أنفسنا بقائد التطوير وعظيم هذه اﻷمة وعنوان عزتها وشموخها وكرامتها السيد الرئيس بشار اﻷسد.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات