تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
بعد أدائها اليمين الدستورية أمامه.. الرئيس الأسد يرأس اجتماعاً توجيهياً للوزارة الجديدة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ... الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب

جمعية الخضر الخيرية تساهم في تكريم ذوي الشهداء والجرحى والمفقودين.. ويد العون والمساعدة تصل إلى كل محتاج

11713599_396134757247404_901601189_n

بانوراما طرطوس:

أكد السيد علي حسن الشمالي رئيس جمعية الخضر الخيرية أن الجمعية تقوم حالياً بالتحضير لإقامة حفل تكريم كبير في قرية تلة الخضر بعد انتهاء شهر رمضان المبارك برعاية القيادة السياسية والحزبية في محافظة طرطوس حيث سيتم دعوة أهالي وذوي الشهداء والأبطال الجرحى  للمشاركة في هذا التكريم ولنتبارك بهم وبوجودهم بيننا..

وأضاف السيد علي الشمالي أن هذا التكريم هو جزء من الأعمال الخيرية والأدوار الاجتماعية والوطنية والإنسانية الكثيرة التي تقوم بها الجمعية خلال فترة الأزمة التي تمر بها سورية.. مشيراً إلى أن هذه المهمات الإنسانية لا تقتصر على المنطقة الجغرافية المحيطة بها بل تتعداها إلى معظم أنحاء مناطق المحافظة حين يتم توجيه الدعوة لها للمشاركة..

11133936_581579798645597_6681242935862678234_nوأشار السيد الشمالي أن الجمعية شاركت في العديد من مهرجانات التكريم والمناسبات الوطنية على مستوى المحافظة حيث تقدم مجموعة من الهدايا إضافة إلى مساهمات نقدية كعربون محبة وتقدير لمن قدموا أرواحهم ودمائهم فداء للوطن..

وعلى صعيد آخر تقوم الجمعية بمساعدة الأسر الفقيرة والمحتاجة في المنطقة، وكذلك تقديم معونات لاحتياجات الطلاب والمدارس..

وحول الأعمال التي تقوم بها الجمعية حالياً أشار السيد الشمالي أنه يتم إقامة مبرة من طابقين في قرية تلة الخضر ونحن الآن على وشك الانتهاء من عملية البناء..كما تساعد الجمعية الكثير من القرى في إقامة المبرات الخاصة بها.. كما تقوم بتقديم سيارة نقل الموتى مجاناً لمن يطلبها في معظم أنحاء المنطقة وكذلك المحافظة..

ومن الأعمال الهامة التي تنوي الجمعية إقامتها في المستقبل القريب إقامة مستشفى خيري لأهالي المنطقة لتقديم الخدمات الطبية المجانية للمرضى حيث نقوم حالياً بالدراسات والاستشارات اللازمة لهذا المشروع الحيوي والخيري الهام..

 

 

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات