تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
بعد أدائها اليمين الدستورية أمامه.. الرئيس الأسد يرأس اجتماعاً توجيهياً للوزارة الجديدة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ... الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب

حفل تكريم ل30 جريح بالتعاون مع نادي جرحى الجيش العربي السوري

11223825_609379339201686_3874649999114895898_oتقديرا لتضحياتهم في سبيل الوطن اقامت محافظة طرطوس بالتعاون مع ادارة نادي جرحى الجيش العربي السوري نشاطا ترفيهيا تضمن حفل غداء وتكريم مادي ل/30/ جريحا من مختلف مناطق المحافظة وذلك في مطعم عين الجوز في مدينة بانياس .
واشار محافظ طرطوس صفوان ابو سعدى الى ان الجرحى هم الشهداء الاحياء الذين رووا بدمائهم الطاهرة ارض الوطن عندما استبسلوا في مواجهة الارهاب فمنهم من فقد جزءا من جسده ومنهم اصيب بالشلل بعضهم عانى ومازال من الام جسدية لكنه يختصر كل هذه الجراحات والالام بكلمة ان الوطن يستحق اكثر مؤكدا ان كل ابناء سورية يستمدون العزم والصبر والقدرة على الصمود من هذه التضحيات واننا سنكون جميعا اوفياء لدماء الشهداء الطاهرة ولالام الجرحى وتضحياتهم.
11703599_609379092535044_1846379087095030946_oواوضح غسان اسعد امين فرع طرطوس لحزب البعث انه لايمكن لاي كلام ان يرقى الى مستوى التضحيات التي يبذلها رجال الجيش العربي السوري فمنهم الشهداء تحت التراب ومنهم الشهداء الاحياء الذين نعتز بهم ونفخر بماقدموه مشيرا الى ان نشاط اليوم هو تاكيد على ان الوطن بكل فعالياته الى جانب هؤلاء الابطال مستمرين في دعمهم وتقديم كل مايحتاجون اليه ليتمكنوا من مواصلة حياتهم بشكل طبيعي.
ولفت الجريح سامي ملحم مؤسس نادي جرحى الجيش العربي السوري بطرطوس الى ان النادي يسعى من خلال هذه النشاطات الترفيهية لاعادة بث روح الامل في نفوس الجرحى الذين لديهم اصابات كبيرة ويعانون من حالات صحية حرجة واوضاع خاصة كي يتمكن الجريح العودة الى حياته السابقة قبل اصابته موضحا انه يتم التواصل مع الجرحى من خلال دوائر مختصة بالمحافظة والصحة اضافة الى صفحات التواصل الاجتماعي
وبين الشاب جعفر محمد من الشباب المؤسسين والمتطوعين في النادي والمتبرع الذي ساهم في اقامة نشاط اليوم الى ان غاية النشاط تقديم الدعم النفسي والمعنوي للجرحى لافتا الى ان تواجد الشباب المتطوعين مع الجرحى في مختلف الاماكن العامة هو تاكيد على ان جراحهم شرف لنا واننا نتشرف بهم في اي زمان ومكان.
وعبر الجريح سائر سلمان عن سعادته للمشاركة بمثل هذه النشاطات مؤكدا اهمية العمل على تحسين مزاجية المريض ووضعه النفسي حتى يتمكن من اتمام العلاج وبشكل خاص في مثل حالته حيث يعاني من شلل نصفي منذ ثمانية اشهر وهو اليوم يتحسن تدريجيا بفضل العلاج الفيزيائي والنفسي المساند الذي يقدمه له مجموعة من الشباب المتطوعين في مركز الوئام المجاني لعلاج جرحى الجيش العربي السوري بطرطوس.
حضر النشاط فعاليات رسمية و شعبية ودينية وحشد من اهالي الجرحى المكرمين .

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات