تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

قضايا وتساؤلات برسم فرع اتصالات طرطوس..

5600f90985a26-20150922-091657
بانوراما طرطوس- عبد العزيز محسن:
لا أحد ينكر التطور الذي تم تسجيله مؤخراً في قطاع الاتصالات في محافظة طرطوس سواء على صعيد انتشار الخدمة في انحاء المحافظة وكذلك في نوعية الخدمة التي تقدمها الشركة.. إلا أن ذلك لا يمنع من تسجيل ملاحظات وشكاوى حول بعض القضايا والتي تتمثل في عدم وصول بعض الخدمات إلى المواطن وبعدم جودة بعضها الآخر.. وفيما يلي بعض هذه الشكاوى التي وردتنا بهذا الخصوص:
– لم يتم معالجة الاختناقات الكبيرة في الحصول على الخدمة الهاتفية في وسط المدينة وفي معظم الأحياء والتوسعات.. وهناك طلبات نقل لاتزال متوقفة رغم مضي أكثر من عام ونص عليها لعدم وجود علب والأمثلة على ذلك كثيرة.. كما أن هناك الكثير من القرى والتجمعات السكانية بلا أية خدمة هاتفية..
-لم تتحقق وعود الشركة في حل مشكلة الهاتف اللاسلكي ولا زال المشتركون في كثير من المناطق خاضعين لمشيئة التيار الكهربائي السيئ جدا والذي بدونه لا توجد خدمة هاتفيه ناهيك لعدم امكانية تركيب بوابة انترنيت عليه ومثال على ذلك مناطق الشيخ سعد والهيشة والمنطار..
– رغم تركيب حوالي اربعين الف بوابة انترنيت في المحافظة إلا أن هذا الرقم لا يسد الحاجة الفعلية للخدمة ولا يلبي إلا جزء من حاجة المواطنين ولا توجد معلومات عن مشاريع توسع جديدة.
– لم تنجح الشركة في تخديم التوسعات السكانية في الشيخ سعد والدوير وغيرها رغم خطة الطوارئ التي نفذتها الشركة..
– رغم أن الشركة اعلنت عن وصول خدمة الانترنيت السريع ADSL الى 54 من اصل 55 مركز إلا أن مواطنين في بعض أرياف المحافظة أكدوا لنا أن المراكز الموجودة في قراهم غير مخدمة بالأنترنيت كمثال على ذلك مركز فتاح نصار والمنطار..
– هناك شكاوى بخصوص ضعف وانقطاع الانترنيت السريع في بعض المقاسم
– ضرورة زيادة حصة شركة الاتصالات من عدد بوابات الانترنيت التي يتم توزيعها على حساب حصص الشركات الخاصة والتي هي اعلى سعراً ..
– لا تزال مشكلة الاستجابة لإصلاح أعطال الخطوط الهاتفية في الكثير من المراكز الهاتفية تسير وفق مزاج عمال الإصلاح..
هذه باختصار شديد نماذج من الشكاوى العامة التي تتعلق بخدمات وهناك العديد من الشكاوى الفردية تم دمجها ضمن الشكاوى العامة.. آملين من فرع اتصالات طرطوس الاهتمام وتوضيح النقاط المطروحة..
 
Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات