تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

استقبال شعبي حاشد لعدد من أبطال حامية مطار كويرس في طرطوس

12249826_1199222596760258_3968183390105325508_n

أقامت محافظة طرطوس استقبالا جماهيريا بمشاركة رسمية لعدد من أبطال حامية مطار كويرس العسكري تقديرا لصمودهم الأسطوري وإحباطهم جميع محاولات إرهابيي “داعش” اقتحام المطار على مدى نحو ثلاث سنوات.

وأكد المحامي صفوان أبو سعدى في كلمة أمام حفل الاستقبال الذي أقيم أمام مبنى المحافظة ان نصر سورية محقق لا محالة بفضل صمود وثبات هؤلاء الأبطال 12241403_1199222600093591_5759008884595826407_nكما هو حال رفاقهم في كل المناطق.

وبين أمين فرع طرطوس لحزب البعث العربي الاشتراكي غسان أسعد ان أبطال كويرس أبطال حقيقيون بدفاعهم وصمودهم وقهرهم للعدوان والإرهاب مشيرا الى ان هؤلاء الأبطال سيواصلون معركتهم ضد الارهاب مع رفاقهم في السلاح حتى دحر الإرهاب عن ارض الوطن.

4219-300x168وبين الملازم جعفر اسبر الذي أمضى العامين الأخيرين محاصرا في المطار انه أدرك رغم المعاناة ان سورية تستحق من الجميع بذل الغالي والنفيس من أجلها وهذا ما هون عليه الاخطار المحدقة بالمطار في حين اشار الملازم اول غانم خليل الى ان الجنود والقادة العسكريين كانوا كالأسرة الواحدة في التصدي والصمود حتى فك الحصار عن المطار.

من جهتها اشارت مجدولين خضور زوجة قائد المطار اللواء منذر زمام إلى عظمة هؤلاء الجنود والتضحيات الكبيرة التي قدموها للحفاظ على المطار ومنع سقوطه رغم الهجمات العاتية ورهان الإرهابيين على هزيمة حامية المطار.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات