تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

المحافظة ترد على مادة منشورة في بانوراما طرطوس وتؤكد الخلل في إجراءات مجلس المدينة

فيما يلي رد رسمي من عضو المكتب التنفيذي في محافظة طرطوس دلال محمود حول الشكوى المنشورة في موقع بانوراما طرطوس بخصوص مجلس مدينة طرطوس واستثماراته:
29458700“نظراً لما تم لحظه من قصور في عقود الاستثمار وأخطاء لا تعد ولا تحصى في إجراءات المدينة بهذه العقود وبرسوم الأشغال للأملاك العامة ورسوم الخدمات والذي أدى إلى تدني موارد المدينة بشكل كبير رغم وجود العديد من الاستثمارات والمواقع السياحية ضمن المدينة والتي لواستثمرت بشكل سليم لكانت المدينة من أولى المدن السياحية في العالم ورغم المعالجات السابقة لهذه الأعمال إلا أن الخلل الواضح في إجراءات المدينة لم يؤدي للنتيجة المطلوبة لتحسين هذا الواقع سواء في حل مشكلة الاستملاكات على الكورنيش حيث تم اتخاذ قرار منذ عامين لحل مشكلة فتح وشق الموازي للكورنيش من خلال التقاص بين أملاك المدينة وأبنية المواطنين التي ستكتسح حين سق الطريق وإلى المعالجات التي تمت لمعالجة موضوع مناطق المخالفات الجماعية، تم أيضاً تشكيل لجنة مختصة من المعنيين والمختصين اما لمحافظة لتقييم واقع الاستثمار بالمدينة وعقودها وكافة القرارات المتعلقة بموضوع جباية الرسوم والأشغال والخدمات ليتم الوقوف بشكل دقيق على هذا الواقع ومعالجة ما أمكن معالجته وستبدأ اللجنة عملها أيام علماً ان هذه الأعمال من مسؤولية المجلس وأولويات مهامه بالسعي لتحسين وزيادة الواردات من خلال الاستثمارات لكن القصور في أداء المجلس والخلل الواضح بعمله استدعى أن تقوم المحافظة بتدقيق أعماله والسعي لتحسين واقع الاستثمارات كونها تعود بالفائدة على كافة المواطنين وتؤدي لتحسين الواقع الخدمي لأبناء المدينة..

تعقيب:

الرد السابق جاء ليؤكد حقيقة ما نشرناه وما يتداول حول قصور مجلس مدينة طرطوس ومخالفاته الكثيره.. نكتفي بما ورد في نص الرد آملين أن تستطيع اللجنة التي شكلتها المحافظة توصيف حالات الضعف والخلل في استثمارات مجلس المدينة وصولاً إلى إقرار واتخاذ الإجراءات المناسبة..

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات