تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

جريح مصاب بالشلل السفلي يشكو من ضياع حقه بالحصول على موتور كهربائي مرسل اليه من أصحاب الأيادي البيضاء

ddوردتنا فيما يلي رسالة من البطل عاطف محفوض أحد حرحى الجيش العربي السوري   “شلل سفلي” وتتضمن الرسالة شكوى من ضياع حقه بالحصول على موتور كهربائي مرسل إليه من قبل احد أصحاب الأيادي البيضاء بالخارج، وفيما يلي الشكوى:

(انا الجريح عاطف مصاب حرب وعندي شلل سفلي وبلا طول سيرة من فترة فتحت محل حتى ارجع عيش حياتي الطبيعية..وللأسف المحل يبعد عن مكان السكن وكل يوم بدي روح واجي بسيارة وبتكلف هديك الحسبة..تواصلت مع الأستاذ عمار بلال رئيس فريق قامات السنديان وقلتلو بدي وسيلة نقل روح واجي فيا كرسي كهربا على سبيل المثال او موتور كهربا..
من حوال الشهر جاء لعندي عالمحل الأستاذ عمار ومعه شخص يدعى عادل رئيس جمعية الاصالة الخيرية في الدريكيش وقال الاستاذ عمار انو التقت وسيلة النقل لبدا تريحك وهي موتور كهربا ارسله اصحاب الايادي البيضاء من الخارج وقلي انو الموتور الك وهو موجود بالجمعية الخيرية وهي الدكتور عادل المسؤول عن الجمعية ..
وهون صار يتهرب الدكتور من الموضوع واجرى بعض الإتصالات على اساس عم يحكي مع ناس مهمين المهم مراوغة للنهرب من القصة..
المهم حاليا لم احصل على موتور الكهربا يلي كان الحل الأمثل لمشكلتي ويلي كان وفر عليي الكثير من العناء والتعب والتكلفة المادية..).

هامش: منشور لفريق قامات السنديان التطوعي يتعلق بنفس القضية:

..سيدي الرئيس ……. لأجل قامات السنديان ……..
اهلنا اعضاء الخيمة السورية بأميركا بذلوا الكثيرمن الجهد والمال
والتعب لإرسال شحنة من المساعدات الطبية والمعونات لأسر الشهداء والجرحى بالتنسيق مع فريق قامات السنديان التطوعي في طرطوس ..
وكون الفريق لا يتمتع بالشخصية الاعتبارية المعفاة من الرسوم والضرائب والجمارك
فقد عرض على جمعية الاصالة في الدريكيش ( بيت يوسف ) استضافة هذه الشحنة واستقدامها بإسم الجمعية على ان يقوم فريق قامات السنديان بعد وصولها بتوزيعها حسب القوائم الاسمية والشريحة التى يجب ان تستفيد منها حسب الاصول المرعية بالجمعيات وتحت اشراف الجمعية ومشاركتها … الغاية من الاستعانة بالجمعية وبالاتفاق معها كان فقط للتمكن من ادخال الشحنة واعفاؤها من الجمارك خدمة للشريحة التي يجب ان تستفيد منها ..
ما حصل :
بعد ان اصبحت المساعدات ضمن مستودعات جمعية الاصالة ..
تم اقصاء فريق قامات السنديان عمدا”عن لجان الجرد والفرز
من قبل جمعية ( الاصالة الخيرية ) بغية اخفاء كافة تفاصيل محتوياتها عن الفريق كونه صاحب الشحنة و بدأت الجمعية بالتوزيع وبدون موافقة فريق قامات السنديان التطوعي
وامتنعت عن تسليم المحتويات إلى فريق قامات السنديان صاحب الشحنة الأساسي كون هذه المساعدات أرسلت له وبالتنسيق معه ..بخلق حجج واهية وتعقيدات قانونية بوجهه …
واخيرا تمكن الفريق بمساعدة اهل الضمير الفاعلين من الحصول على بقايا الشحنة (20{844ffa2143412ea891528b2f55ebeeea4f4149805fd1a42d4f9cdf945aea8d4e}) منها التي جهدت الجمعية على توزيعها باقصى سرعة لوضع الجميع امام الامر الواقع .
من الناحية القانونية ان ما قامت به الجمعية لا يدينها .. الا انه من الناحية الاخلاقية مناف لكل أخلاق وضمير ..
نترك الأمر للرأي العام ولأصحاب الضمائر الحية لإعلاء كلمة الحق وإنصاف جرحانا وأسر الشهداء ممن كانوا ينتظرون معنا هذه الأمانة ..
……. فريق قامات السنديان التطوعي بطرطوس ………….

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات