تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

تشييد غرفة بشكل مخالف فوق فرن البرانية الاحتياطي..

12675045_1564832080512506_1623245049_o

بانوراما طرطوس:

وردت الى الموقع شكوى من المواطن مهند صالح ويتحدث فيها عن مخالفة بناء وهي عبارة عن غرفة فوق فرن البرانية الاحتياطي بطرطوس وفيما يلي نص الرسالة:

(قولاً واحداً، ومن الآخر .. تعدي على أملاك الدولة تعدي على أملاك الشعب في طرطوس ! ونحن على أبواب استحقاق دستوري (انتخابات مجلس الشعب).. وفي ظلّ انشغال الدولة بأحداث (الأمن الداخلي)، يظنُّ (البعض) أن رقابة الدولة غائبة عن التعدّيات والمخالفات وخروقات 12804574_1564832027179178_1945870199_nالقوانين المرتكبة (من قبل هذا البعض).. قد قام السّيد (محافظ طرطوس وبالتعاون مع مجلس المدينة)، مشكورة جهودهم، بهدم وإزالة العديد من المخالفات والتعدّيات على أملاك الدولة ومنشآتها العامة منذ أشهر.. ولكن ((مستثمر)) مخبز البرانيّة الاحتياطي (منشأة حكوميّة) ، وبحجّة الصيانة، سيقوم بإشادة غُرف مخالفة ورفع خزّانات الوقود (المازوت) عليها (إضافية إلى جانب الغرف المخالفة الأخرى والمخالفات والتعدّيات وتغيير مواصفات، سياسة الفوترة من تعب الشعب وبالأخصّ دماء الشهداء وجرحى الجيش وجنوده المفقودين!) ، علماً أن جميع أفران محافظة طرطوس وأفران المحافظات الأُخرى لا تحوي على سطحها سوى خزّانات الوقود فقط، ومع أخذ العلم أن (فرن البرانيّة) كانت قد تَمّت إشادته في ثمانينيات القرن الماضي( 1980م) وهو غير مدّعم، بالعاميّة(معمَّر عالتراب)!!! أين دور الجهة المعنيّة المسؤولة عن مراقبة صيّانة أفران الدولة؟!! أين دور الجهات المعنيّة المسؤولة عن ضبط التعدّيات والمخالفات على أملاك الدولة ومنشآتها العامة؟!! أين محافظ طرطوس؟!! أين مجلس المدينة؟!! الصور المرفقة هي للغرف المبنية بشكل مخالف على سطح الفرن و الشمسية البيتونية التي صبت بشكل مخالف على عمود الكهرباء الخشبي القديم.

يتبع… مهند صالح 17-3-2016).

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات