تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

8فقط حصة طرطوس…مسابقة لتعيين (208) من حملة شهادة معاهد التقانة المصرفية في المصرف المركزي وفروعه بالمحافظات

54454-660x330أعلن مصرف سورية المركزي عن إجراء مسابقة لتعيين 208 موظفين من الفئة الثانية في المصرف وفروعه بالمحافظات وفق الشواغر المتوافرة مع حجز 50 بالمئة من الشواغر المراد ملؤها بموجب المسابقة لذوي الشهداء ومن في حكمهم وفقا للقوانين والأنظمة النافذة.
ووفقا لإعلان من المركزي فإن الناجحين بالمسابقة سيتم تعيينهم في وظائف مساعد مهندس عدد /22/ من حملة شهادة معاهد التقاني للحاسوب والتقاني للهندسة الميكانيكية والكهربائية والتقاني الهندسي والتقاني الصناعي ووظيفة كاتب عدد /88/ من حملة شهادة معهدي التقاني التجاري المصرفي والتقاني للعلوم المالية والمصرفية.
كما سيتم تعيين عدد من الناجحين في وظيفة عامل حاسوب وعددهم /70/ من حملة شهادة المعهد التقاني لإدارة الأعمال والتسويق ووظيفة عامل تشغيل وصيانة تجهيزات التدفئة والتبريد والإنارة والتمديدات الصحية عدد /28/ من حملة شهادة معهدي التقاني للهندسة الكهربائية والميكانيكية والتقاني للحاسوب.
وسيتم توزيع الشواغر على المحافظات حيث خصص /120/ من الناجحين بالمسابقة لمحافظة دمشق و/8/ لمحافظة الحسكة و/8/ لمحافظة السويداء و/10/ لمحافظة اللاذقية و/16/ لمحافظة حلب و/8/ لحماة و/14/ لحمص و/8/ لدرعا و/8/ لدير الزور و/8/ لطرطوس.
وتشتمل المسابقة على امتحان تحريري خصص له /70/ علامة ومقابلة شفوية /15/علامة ومعامل التثقيل لقدم التسجيل في مكتب التشغيل وخصص له /15/ علامة حيث يعتبر المتسابق ناجحا عند حصوله على محصلة نهائية لا تقل عن /60/ علامة من المجموع الكلي للعلامات.

هامش:

– المعاهد المطلوبة (المعهد التقاني للحاسوب والتقاني للهندسة الميكانيكية والكهربائية- المعهد التقاني الهندسي- والمعهد التقاني الصناعي-المعهد التقاني التجاري المصرفي- المعهد التقاني للعلوم المالية والمصرفية- المعهد التقاني لإدارة الأعمال والتسويق- المعهد التقاني للهندسة الكهربائية والميكانيكية-المعهد التقاني للحاسوب)..

– حصة طرطوس 8 فقط..

 -تقديم الطلبات يبدأ من تاريخ /15/5/2016/ ولغاية /16/6/2016/.

 

 

 

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات