تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

استمرار معاناة المواطن مع صرافات المصرف العقاري في طرطوس..

13081864_1276203852408619_1684020756_n

بانوراما طرطوس:

لا يزال الموطن في طرطوس يعاني من تعطل الصرافات الآلية وخصوصاً العائدة إلى المصرف العقاري.. هذه المشكلة القديمة والمستمرة في طرطوس..

ورغم المعاناة الكبيرة للمواطنين وخصوصا كبار السن نتيجة الانتظار وتكرار المحاولات بشكل يومي.. ورغم تكرار الكتابة عنها الا ان المسؤولين عن هذا الموضوع لا يحركون ساكنا ولا يقومون بدورهم تجاه المواطن وتجاه واجبهم بتقديم خدمة لائقة له.. وفيما يلي نص الشكوى:

(أسعدالله أوقاتكم..نرجوا منكم إعادة طرح مشكلة الصرافات الآلية التابعة للمصرف العقاري والتي لاتعمل ومنها غير موجودأصلا. أليس من المعيب هذاالحال بطرطوس ومن العام السابق ولتاريخه وعلى أسوأ.)

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات