تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

هل من حل لهذه الظاهرة المزعجة…السيارات تزاحم المواطنين على كورنيش طرطوس البحري…

b2b2016-78_1453732826بانوراما طرطوس- ريم العلي: 

محافظة جميلة مثل طرطوس يليق البحر بها و يليق بأهلها أن يتمتعوا بجمال ما منحهم الله من ميزة وجودهم في محافظة جميلة كهذه ..
(….) فلا فائدة لأي سياحة أو سبب يحرم المواطن العادي من أبسط حق له أن يمشي بأمان على الرصيف وليس أي رصيف ..رصيف الكورنيش ..
فهذا المكان على البحر هو أبسط طريقة متاحة للجميع ان يمشوا مشوار مسائي لطيف على البحر برفقة العائلة دون ان يكلفهم ذلك غلاء و تباين الأسعار في المطاعم والكافتريات المنتشرة.. و لكن يبقى ماينغص هذا المشوار هو عدم الآمان .. نعم و الحمدلله طرطوس محافظة آمنة حماها الله ولكن على الكورنيش هناك السيارات التي تمشي على الرصيف ..فلماذاااا ..؟!!
قد يكون مبررهم وجود المطاعم على الجهة البحرية وبكل الاحوال هذا ليس مبرر فليكن هناك حل ربما نفق بين جهتي الشارع يصل تماما للمطعم و ربما كان الأفضل ترك هذه الجهة بدون زيادة إشغال فالبحر يليق به الأمان والحرية والمحبة و هو المكان المفضل لمن يريد ازالة التوتر عنه ..

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات