تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ... الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم...

مهرجان دلبة مشتى الحلو الرابع للثقافة والفنون ينطلق في 30 الشهر الحالي..

14088514_939683122821304_3585453062261472512_nبانوراما طرطوس:

برعاية السيد محافظ طرطوس المحامي صفوان أبو سعدى تنطلق في الـ 30 من شهر آب الحالي فعاليات مهرجان دلبة مشتى الحلو الرابع للثقافة والفنون بعنوان”جمالك وجهي سورية”..
ينظم المهرجان الملتقى الثقافي العائلي في مشتى الحلو بدعم من أهالي المشتى وعيون الوادي والكفرون والمنطقة في داخل الوطن وخارجه..
وسيتضمن المهرجان مجموعة من الفعاليات والأنشطة الثقافية والاجتماعية منها ملتقى النحت على الخشب وتشكيل من خردوات المعدن بمشاركة نخبة من أهم النحاتين من سورية / محمد بعجانو / إياد بلال / هشام الغدو / علي سليمان / فؤاد أبو عساف / وضاح سلامة / ابي حاطوم /علاء محمد /
وفيما يلي برنامج المهرجان والفعاليات المرافقة: 
يوم الخميس 1 / 9 / 2016
الافتتاح الساعة 8 مساء بكشاف كنيسة السيدة في مشتى الحلو من الساحة واستقبال الوفود الرسمية والتوجه إلى ساحة الدلبة والافتتاح بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء ومن ثم مع المغنية السورية // #ليندا_بيطار//
يوم الجمعة 2 / 9 / 2016
– استمرار ملتقى النحت على الخشب والمعدن في ساحة الدلبة
– افتتاح معرض التصوير الضوئي الفوتوغرافي , تصوير وإعداد نادي التصوير الضوئي في الملتقى الثقافي العائلي المكان ساحة الدلبة .
– افتتاح دوري طاولة الزهر الساعة العاشرة صباحا / ساحة الدلبة
– أمسية غنائية مع #كورال_الحجرة التابع للمعهد العالي للموسيقا –بقيادة : #ميساك_باغبودريان وذلك بالتعاون مع المعهد العالي للموسيقا الساعة الثامنة مساء المكان دار بيت الحلو.
يوم السبت 3 / 9 / 2016
– استمرار ملتقى النحت على الخشب في ساحة الدلبة .
– افتتاح معرض أيقونة للرسام / أيمن فايز نعمة / في صالة مار الياس .
– نشاط رسم وتلوين للأطفال و ذوي الاحتياجات الخاصة بالتعاون مع بطريركية أنطاكية وسائر المشرق للروم الأرثوذكس دائرة العلاقات المسكونية والتنمية ساحة الدلبة من الساعة 11 صباحا ولغاية الساعة 1 ظهرا .
– استمرار دوري طاولة الزهر في ساحة الدلبة .
– لقاء فكري ثقافي شعري مع الإعلامي والشاعر اللبناني#اسكندر_حبش الساعة 8 مساء ساحة الدلبة
يوم الأحد 4 / 9 / 2016
– استمرار ملتقى النحت على الخشب والمعدن في ساحة الدلبة.
– بازار للمأكولات المشتاوية وافتتاح معرض إيقونات بعد الصلاة بساحة الدلبة الساعة 11 صباحا .
– اختتام طاولة الزهر.
– ماراتون الساعة الخامسة مساء يضم جميع الأعمار الانطلاق من المنتجع الساعة الخامسة والنصف مرورا بالساحة ثم النزول إلى الدلبة حيث ستكون النهاية بالتعاون مع نادي مشتى الحلو الرياضي .
مساء: حفلة زجل يضم الشاعر
#سمير_هلال ” ” #حسان_البسطاطي ” ” #ايهم_داود ” “#الياس_شبوع ” ساحة الدلبة الساعة الثامنة مساء .
يوم الأثنين 5 أيلول
صباحا : اختتام ملتقى النحت – معرض التصوير الضوئي ومعرض الإيقونات
مساءا : حفل الاختتام الساعة الثامنة مساء ساحة الدلبة عازف كمان في السيمفونية السورية الوطنية / #جورج_طنوس / و/ #عماد_رمال / المغني في الفرقة الوطنية للموسيقا العربية .

 

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات