تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها مجلس الشعب المنتخب يعقد أعمال جلسته الافتتاحية من الدورة الاستثنائية الأولى للدور التشريعي الرابع بهدف تطوير بيئة أعمال المشروعات.. مجلس الوزراء يعتمد التصنيف الوطني للأنشطة الاقتصادية وزارة التربية تكرم 65 طالباً وطالبة من المتفوقين في شهادتي التعليم الأساسي والثانوي

54 منشأة صناعية وحرفية تباشر الإنتاج خلال الربع الثالث من العام الحالي في طرطوس

94-660x330كشف مدير صناعيي طرطوس عمار علي ان عدد المنشآت الحرفية المنفذة خلال الربع الثالث من العام الحالي في طرطوس بلغ 27 منشأة برأسمال قدره نحو32 مليون ليرة سورية وفرت 59 فرصة عمل فيما بلغ عدد المنشآت الصناعية المنفذة في نفس هذه الفترة 27 منشاة برأسمال قدره نحو379 مليون ليرة امنت 170 فرصة عمل.

وأوضح المهندس علي في تصريح لنشرة وكالة سانا الاقتصادية أن عدد المنشآت الحرفية التي صدر لها قرار ترخيص خلال الربع الثالث من هذا العام وصل إلى 25 منشأة برأسمال قدره نحو 26 مليون ليرة ستوءمن 46 فرصة عمل وعدد المنشات الصناعية 22 منشأة برسمال قدره حوالي 76 مليون ليرة ستؤمن 80 فرصة عمل.

وكان عدد المنشأت الحرفية المنفذة خلال النصف الأول من العام الجاري بلغ 54 منشأة برأسمال 82 مليون ليرة فيما بلغ عدد المنشأت الصناعية 37 منشأة برأسمال 217 مليون ليرة ووفرت 266 فرصة عمل.

كما بلغ عدد المنشأت الحرفية التي صدر لها قرار ترخيص للفترة نفسها 161 منشأة برأسمال قدره 154 مليون ليرة توفر 287 فرصة عمل وبلغ عدد المنشأت الصناعية المرخصة 47 منشأة برأسمال 392 مليون ليرة توفر 160 فرصة عمل.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات