تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

مشفى الرازي يخصص ساعتين اسبوعياً للرد على تساؤلات متابعي صفحته على الفيسبوك حول الحالات الطبية المختلفة

13173810_1542970892664714_2625047691321314922_nبانوراما طرطوس:
في بادرة ايجابية ومشكورة من إدارة مشفى الرازي بطرطوس وبهدف تقريب المسافة فيما بين المريض والطبيب تم ابتداء من هذا الشهر تخصيص فترة طبية اسبوعية لمدة ساعتين مباشرة على صفحة المشفى على الفيس بوك بغدارة وإشراف الدكتور علي يوسف حيث يتم من خلالها التواصل بين متابعي الصفحة وبين الأطباء(بحيث يحدد اختصاص كل اسبوع ) ويستقبل الطبيب من ذوي الاختصاص والكفاءة استفسارات وتساؤلات متابعي الصفحة ويجيبهم عليها مباشرة..
وبذلك يتم تسليط بعض الضوء على الكثير من الأمراض في مجتمعنا وكيفية الوقاية أو علاجها وكذلك التعرف على ألية العمل الطبي في مشافينا الخاصة في هذا البلد الحبيب..
نتمنى التجاوب مع هذه البادرة الطيبة من إدارة مشفى الرازي وعدم التردد في طرح الأسئلة حسب الاختصاص الذي يتم تحديده اسبوعياً.. علما أن ضيف هذا الأسبوع هو الدكتور خليل سلطون اختصاصي في جراحة الأطفال وإصلاح التشوهات الولادية.. وبإمكانكم التواصل مع الدكتور خليل من خلال رابط صفحة المشفى المرفقة:
https://www.facebook.com/AlRazi26/?fref=ts
Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات