تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
لجنة القرار/43/ تناقش عدداً من القرارات والإجراءات الخاصة بشروط شغل مراكز عمل القيادات الإدارية الرئيس الأسد يبحث مع عراقجي سبل وقف العدوان الإسرائيلي على لبنان وتقديم الدعم والمساعدة للأشقاء اللب... مجلس الوزراء : تشكيل لجنة مختصة لمراجعة بعض القرارات والأنظمة الخاصة بشغل مراكز عمل القيادات الإداري... استشهاد ثلاثة مدنيين وجرح تسعة آخرين في عدوان إسرائيلي على مدينة دمشق في برقية تعزية وجهها للمقاومة الوطنية اللبنانية ولعائلة الشهيد نصر الله … الرئيس الأسد: المقاومة لا ... سورية تدين بشدة العدوان الإجرامي الإسرائيلي الذي أدى إلى استشهاد السيد حسن نصر الله وتحمل كيان الاحت... حزب الله يعلن استشهاد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله بعد أدائها اليمين الدستورية أمامه.. الرئيس الأسد يرأس اجتماعاً توجيهياً للوزارة الجديدة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ...

عروض وحسومات تصل الى 45{844ffa2143412ea891528b2f55ebeeea4f4149805fd1a42d4f9cdf945aea8d4e}…مهرجان التسوق ينطلق مساء غد الأربعاء في الصالة الرياضية بطرطوس

بانوراما طرطوس-عبد العزيز محسن:
تشكل مهرجانات التسوق موعداً منتظراً للكثير من المواطنين الباحثين عن تخفيضات في الأسعار وعن عروض خاصة تطلقها الشركات المشاركة في هذه الفعاليات التسويقية والترويجية..
ومدينة طرطوس على موعد بعد ظهر غد الأربعاء مع دورة جديدة من مهرجان التسوق”صنع في سورية” الذي سيقام في الصالة الرياضية بالمشروع السادس لمدة سبعة أيام.
الميزة الهامة في هذا المهرجان أن جميع الشركات المشاركة هي شركات صناعية وطنية وأن جميع المنتجات التي تعرضها هي من انتاجها وبالتالي سيكون شعار “من المنتج إلى المستهلك” هو حقيقة وواقع، مما يلغي حلقة التاجر الوسيط وبالتالي يفترض ان تكون الأسعار هي أقل مما هي عليه في الأسواق وهذا ما أكدت عليه غرفة صناعة دمشق وريفها عندما دعت المشاركين إلى أن تكون أسعارهم أقل من أسعار السوق ليتناسب ذلك مع توجهات وأهداف المهرجان..
نتمنى أن نشهد في هذه الدورة عروض وتخفيضات حقيقية تتناسب مع حجم هذا الحدث وتلبي تطلعات وأهداف المنظمين والأهم من ذلك أن ينال المهرجان على رضا المستهلك الذي يعاني اليوم من صعوبات معيشية كبيرة في ظل الارتفاع الكبير في أسعار جميع السلع والمنتجات..
—————————————————————————–

بانوراما طرطوس:

برعاية الرفيق مهنا مهنا أمين فرع الحزب بطرطوس والمحامي صفوان ابو سعدى محافظ طرطوس تنطلق في تمام الساعة الرابعة من بعد ظهر غد الأربعاء في الصالة الرياضية بطرطوس فعاليات مهرجان التسوق صنع في سورية الذي تقيمه غرفة صناعة دمشق وريفها تحت شعار من المنتج إلى المستهلك..

ويتضمن المهرجان الذي يستمر لغاية السابع من شهر شباط تشكيلة واسعة من المنتجات الغذائية والألبسة والمنظفات والمستحضرات التجميلية والمواد البلاستيكية والقرطاسية ومستلزمات الطلاب والمدارس… وغيرها.

من افتتاح الدورة السابقة

وأكد الاستاذ سامر الدبس رئيس غرفة صناعة دمشق وريفها خلال لقائه بالمشاركين ان المهرجان أصبح أهم حدث اقتصادي على مر العام حيث بدأنا منذ عامين وما زلنا نعطيه في كل عام طابع جديد ونبحث عن أفكار جديدة تغنيه وتميزه في كل دورة من دوراته مشيرٱ الى ان السادة المشاركين هم المحور والحياة لهذا المهرجان من خلال مشاركتهم فيه طيلة عامين في دمشق وفي باقي المحافظات السورية.

أثناء فترة التحضير والتجهيز للمهرجان

 ويهدف المهرجان إلى توفير احتياجات المواطنين من السلع والمنتجات الوطنية التي تنتجها كبرى الشركات الصناعية من المحافظات السورية من بينها السويداء وطرطوس وحلب ودمشق وريف دمشق حيث ستعرض هذه الشركات منتجاتها أمام زوار المهرجان بأسعار مقبولة وبعروض وحسومات تصل الى ٤٥٪‏ ، كما سيتم خلال أيام المهرجان توزيع قسائم شرائية خاصة بأسر الشهداء إضافة إلى سحوبات  لميدالية ذهبية خاصة بزوار المهرجان وهدايا وحملات تذوق طيلة فترة إقامة المهرجان..

وأوضح السيد طلال قلعه جي عضو مجلس ادارة غرفة صناعة دمشق وريفها الى ان الأولوية للمشاركة في المهرجان هي للمشاركين القدامى والأفضلية للتنوع السلعي وليس ليطغى صنف على باقي الأصناف وأشار قلعه جي الى ضرورة الالتزام بالأسعار والالتزام بالحسم الذي يميز المهرجان مشيرٱ الى ضرورة التزام السادة المشاركين بالقرارات التي تقدمها اللجنة المنظمة للمهرجان وذلك لنجاحه واستمراريته.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات