تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مَراسيم تشريعية بتعيين محافظين جُدد لمحافظات: دير الزور، درعا، اللاذقية، حماة، وال... إصابة مدنيين بجروح جراء عدوان إسرائيلي على مدخل مدينة اللاذقية الجنوبي الشرقي الجامعة الافتراضية تخفض معدلاتها 5 بالمئة تماشياً مع نتائج الثانوية العامة … عجمي: 10 آلاف طالب متوق... الجيش أسقط 9 طائرات مسيّرة للإرهابيين بريفي اللاذقية وإدلب … الحربي السوري- الروسي يواصل استهداف مقا... المجلس الأعلى للتخطيط الاقتصادي والاجتماعي يحدد الاعتمادات الأولية لمشروع الموازنة العامة للدولة للع... الرئيس الأسد يستقبل مفوض الأمم المتحدة السامي لشؤون اللاجئين أكد على تقديم ما يلزم للوافدين اللبنانيين.. مجلس الوزراء يوافق على مشروع إحداث الشركة العامة للصناعا... لجنة القرار/43/ تناقش عدداً من القرارات والإجراءات الخاصة بشروط شغل مراكز عمل القيادات الإدارية الرئيس الأسد يبحث مع عراقجي سبل وقف العدوان الإسرائيلي على لبنان وتقديم الدعم والمساعدة للأشقاء اللب... مجلس الوزراء : تشكيل لجنة مختصة لمراجعة بعض القرارات والأنظمة الخاصة بشغل مراكز عمل القيادات الإداري...

شركتي “أوركيد” و”جوانا” تقدمان هدايا وعروض متميزة في مهرجان التسوق بطرطوس

بانوراما طرطوس:

بمناسبة إقامة مهرجان التسوق الشهري في طرطوس قدمت شركتي أوركيد وجوانا العديد من العروض الهامة التي لاقت استحساناً وإقبالاً كبيراً من زوار المهرجان من كافة الشرائح والاختصاصات، ويقول السيد محمد الكل مدير الشركة أن هذه العروض هي بهدف دعم المهرجان والصناعة السورية وزيادة عدد الزوار للمهرجان بشكل عام والاستفادة من العروض والتخفيضات على الأسعار لجميع المنتجات إضافة إلى تقديم الهدايا للزوار مشيراً إلى العرض الخاص الذي اطلقته الشركة والمتمثل بنشر إعلان في إحدى الجرائد الإعلانية وتوزيع 35 ألف نسخة في طرطوس ودعت من خلاله إلى زيارة المهرجان مع الاحتفاظ بكوبون الإعلان الموجود في الجريدة وابرازه لإدارة جناح جوانا واوركيد والحصول فوراً على هدايا قيمة بغض النظر إن تم الشراء من الجناح أو لا وقد لاقت هذه الخطوة اهتماماً كبيراً من المواطنين وادت الى زيادة  الترويج للمهرجان في محافظة طرطوس..

ونوه السيد محمد إلى أن المشاركة في المهرجان وبهذا الحجم يعكس قوة الصناعة السورية رغم الظروف الصعبة التي تمر بها ويمر بها البلد وهي رسالة للعالم أننا مستمرون في الحياة ومستمرون في الانتاج ونواجه الإرهاب والحرب العالمية على بلدنا بمزيد من العمل والإصرار على النجاح وإعادة التألق إلى جميع القطاعات وخصوصاً القطاع الصناعي الذي وصل الى مرحلة متقدمة من الجودة والسمعة الطيبة..

السيد حسن فطوم وكيل شركة أوريد وجوانا في محافظة طرطوس اكد أن هذه المشاركة هي استمرار للمشاركات السابقة وأن الشركتين مستمرتين في تقديم العروض والحسومات على جميع الانواع والأصناف التي تنتجها وتعرضها في المهرجان مضيفاً أن هناك اقبال وسمعة طيبة لمنتجات شركة اوركيد في اسواق طرطوس فهي منتجات للعناية بالبشرة وكريمات طبية وواقي شمس وكل ما يتعلق بالبشرة، أما محارم جوانا فهي محارم معطرة للأطفال ذات جودة عالية بالإضافة الى مزيل مكياج علماً أن شركة جوانا هي شركة تعبئة وتغليف..

السيد فطوم أكد أن الشركة متواجدة في طرطوس منذ العام 1992 وهي تغطي احتياجات السوق المحلية وكانت تصدر منتجاتها الى عدد من البلدان العربية ودول الخليج مشيراً إلى أن جميع المنتجات والأصناف مرخصة من قبل وزارة الصحة وضمن المواصفات القياسية السورية..

واعتبر فطوم أن 90 {844ffa2143412ea891528b2f55ebeeea4f4149805fd1a42d4f9cdf945aea8d4e} من المنتجات يتم استخلاص بعض مكوناتها من أملاح البحر الميت مضيفاً أن الجودة هي معيار اساسي يتم المحافظة عليه رغم المنافسة في الاسواق مبيناً أن السوق المحلية حالياً يتواجد فيها الكثير من المنتجات التي تأتي بشكل تهريب ولا تتمتع بالمواصفات والمعايير الرسمية وغير مراقبة وبالتالي تشكل خطر كبير على المواطن مثل كريمات مزيلة رائحة التعرق التي يوجد قسم كبير منها يؤدي الى مشاكل وامراض مستعصية ويؤدي استعمالها الى انسداد المسامات وبالتالي حدوث مضاعفات قد تصل الى التسبب في مرض السرطان.

وقال فطوم إنه كوكيل لتلك الشركات يقوم بالمشاركة في هذا المعرض للتعريف بمنتجات الشركتين والاطلاع على ملاحظات المستهلكين وايضا البيع المباشر للجمهور حيث يتم تقديم عروض بمناسبة المهرجان منوهاً ان الأسعار هي معتدلة واقل من اسعار باقي الماركات في الاسواق والهدف هو المحافظة على الزبائن في ظل هذه الظروف الصعبة والاكتفاء بالربح المعتدل. معتبراً أن اصناف الشركة ذات سمعة طيبة في السوق وهذا يؤدي الى تقليدها من قبل بعض ضعاف النفوس مما أدى الى اتخاذ اجراءات ووضع لصاقة ليزرية لشعار الاوركيد منعاً التزوير.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات